ماندو العدل يكشف منتحل شخصيته: "بيطلب من البنات صور"

القاهرة - "لها" 03 أغسطس 2022

كشف المخرج ماندو العدل عن شخص ينتحل صفته على مواقع التواصل الاجتماعي، ويتحدث مع بعض الفتيات الهاويات للتمثيل بصفته هو ويطلب منهن صوراً وأموراً دنيئة.

ونشر العدل صورة الشاب منتحل شخصيته عبر حسابه الخاص في "فيسبوك"، وعلّق عليها قائلاً: "الشاب ده بيكلم بنات وبيقولهم إنه هو أنا، وبيطلب منهم طلبات وصور، محدش يتعامل معاه من فضلكم، أنا ده بروفايلي ونمرتي مش صعب الوصول ليها... اللهم بلّغت".

وكان المخرج ماندو العدل قد كشف عن انتهاء الفنان محمود حميدة من تصوير فيلم "الملحد"، حيث نشر من خلال حسابه الرسمي في "فيسبوك" صورة تجمعه بحميدة وعلّق عليها قائلاً: "النهاردة أستاذ محمود خلص الفيلم، مبسوط جداً أن في السيرة الذاتية بتاعتي شغل مع ممثل كبير زيه، وكان من أحلامي اشتغل معاه يا كريم يا رب".

وكان "مهرجان جمعية الفيلم" الذي انتهت دورته الـ48 منذ أيام قد كرّم ماندو العدل، وذلك عن فيلم "صاحب المقام"، باعتباره ضمن أفضل سبعة أفلام عُرضت في عام 2020، وبعد عرضه على النقاد والسينمائيين وأعضاء الجمعية تقرر تكريم الفيلم في شخص المخرج.

ونشر ماندو العدل شهادة التقدير التي قدّمتها له إدارة المهرجان، عبر حسابه الرسمي في "فيسبوك"، مع التعليق: "تكريم جديد لصاحب المقام من مهرجان جمعية الفيلم في دورته الـ ٤٨".