بالفيديو - نبيلة عبيد تشعل مواقع التواصل الاجتماعي على أنغام أغنية لروبي

القاهرة - "لها" 03 أغسطس 2022

أشعلت الفنانة نبيلة عبيد مواقع التواصل الاجتماعي وتصدرت "تريند" محرك البحث "غوغل"، عقب إعلان حبها وغنائها لأغنية "نمت ننه" للفنانة روبي.

ونشرت نبيلة عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" مقطع فيديو يجمع لقطات من أفلامها وقد ظهرت فيه وهي ترقص واضعة في الخلفية أغنية "نمت ننة" لروبي، وعلّقت على الفيديو بكلمات الأغنية التي تقول: "نمت ننه طب والحب اللي بيننا مش هتكلمني سيكا مش حتدلعني سنة بعد توبة وأهواك وتخونوه بقيت أغني نمت ننه... بس لو ما كنتش بحبك يا روبي".


من ناحية أخرى، تخوض الفنانة نبيلة عبيد تجربة جديدة في تقديم البرامج من خلال برنامجها "مع نبيلة"، والذي تقوم بتسجيله حالياً في الإذاعة المصرية ويُذاع أسبوعياً خلال الفترة المقبلة.

وكشفت نبيلة في لقاء مع برنامج "ET بالعربي" عن تفاصيل البرنامج، حيث قالت: "هحكي فيه قصة حياتي ومشواري الفني الطويل والتضحيات اللي قدمتها، هقول كل شيء بمنتهى الأمانة في البرنامج".

يُذكر أن أخر أعمال النجمة نبيلة عبيد، مسلسل "سكر زيادة" الذي عُرض في رمضان 2020، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي حول مجموعة سيدات يتعرّضن لعملية نصب بسبب فيلا قررن شراءها مما وضعهن أمام الأمر الواقع ليعشن معاً، لئلا تنفرد بها واحدة دون الأخريات.

والمسلسل من بطولة الفنانين: نبيلة عبيد، نادية الجندي، سميحة أيوب، هالة فاخر، مي الغيطي، طارق عبد العزيز، وعدد من ضيوف الشرف منهم: أحمد السقا وعبد الباسط حمودة، وهو تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن، وإخراج وائل إحسان.