باناسونيك تقدم خلاطاً جديداً عالي الأداء ومثالياً لإعداد الوجبات الطازجة والصحية

03 أغسطس 2022
أعلنت باناسونيك، الشركة الرائدة عالمياً في قطاع الإلكترونيات الاستهلاكية، عن توسيع مجموعتها من أجهزة المطبخ متعددة الوظائف، بإطلاق ابتكارها الجديد، خلّاط MX-MG5421، المُزود بتقنيات يابانية فريدة تساهم في الحفاظ على الطعام صحياً ولذيذاً، انطلاقاً من التزام العلامة بتوفير تجهيزات متطورة تساعد على اتباع أسلوب حياة بسيط وصحي وتضفي المتعة على تجارب أفراد العائلة. ويعد الخلّاط الخيار المثالي لإعداد أشهى الابتكارات الصحية في موسم الصيف، من مرطبات وحلويات وأصناف منزلية أخرى، لما يتميز به من خصائص رفيعة المستوى، كالمحرّك عالي الأداء باستطاعة 800 واط، ونظام القطع الفريد بشفرات منشارية من الفولاذ المقاوم للصدأ، والدوران القوي بفضل تقنية V&M.

جرش متقن للثلج بضغطة زر

تم تصميم خلّاط MX-MG5421 لسحق أشد المكونات صلابة، بالاعتماد على مزيج من قوة المحرك ومتانة الشفرات المسننة، حيث صُمم نظام الشفرات الأربع بشكل غير متماثل لزيادة نطاق القطع عن طريق منع الشفرات من الدوران حول نفس المكان. ويؤدي الجمع بين هذا النطاق الكبير من الحركة وتصميم الشفرة المحسّن، من ناحية الشكل والارتفاع والسُمك والحدّة، إلى الحصول على مزيج أدق وأكثر تناسقاً، إضافة إلى إمكانية جرش ما يصل إلى 250 جرام من مكعبات الثلج في المرة الواحدة، لتسهيل إعداد الحلويات الصحية الباردة ذات القوام الطري والمتناسق.

تدوير قوي باستخدام تقنية V&M للحصول على المزيج المثالي

تم تزويد الخلّاط بتقنية V&M لضمان مزج المكونات بشكل جيد ومتناسق، حيث تتيح هذه التقنية الدوران في اتجاهين، فيتم رفع المكونات إلى الأعلى وتوزيعها على جوانب الإبريق الزجاجي المزوّد بأربعة أضلاع، لتسقط وتستقر في المنتصف، ما يوفر مزجاً دقيقاً ويمنع التصاق المكونات على الجوانب أو في قاع الإبريق.

سرعات متعددة توفر خيارات واسعة

تتكفل خيارات التحكم بالسرعة في الخلاط بأداء المهمة على أكمل وجه، وتسمح للمستخدم بإعداد وصفات منزلية متنوعة. وتعمل السرعتان 1 و2 بسرعة ثابتة لإنهاء المهمة بثبات، ما يجعلهما مثاليتين لإعداد حساء اليقطين أو زبدة الفول السوداني المفضلة لجميع أفراد العائلة. وفي المقابل، يعمل وضعا التشغيل المتقطع 1 و2 أثناء الضغط على الزر للحصول على لمسة نهائية مخصصة، وإعداد الصلصات والمرطبات المغذية بالطرق المفضلة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال كاتسوكي نيشيمورا، المدير في شركة باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق: "يحرص المزيد من الأشخاص حالياً على إضافة النكهات الطازجة والأغذية الصحية إلى نظامهم الغذائي. لذا تم تصميم الخلّاط MX-MG5421 لتلبية المتطلبات الجديدة للعملاء، بالاعتماد على مزاياه الفريدة التي تسمح لهم بإضافة الفواكه والخضروات إلى أطباقهم ووجباتهم الخفيفة المفضلة على مدار العام. ويمثّل الخلّاط حلّاً مناسباً لإعداد المرطبات ومصاصات الفواكه المثلّجة التي يستمتع بها الأطفال وجميع أفراد العائلة في الصيف، من دون الحاجة إلى إضافة السكر أو المحلّيات الصناعية".

ويأتي مع الخلّاط متعدد الاستخدمات مطحنتان جافتان تتيحان للعملاء تخصيص كل منهما لطحن مكونات معينة.

كما تم تزويد الخلاط بقفل أمان، يمنعه من العمل إذا لم يتم ضبط الوعاء والحامل على نحو صحيح، إلى جانب حواف إغلاق تتيح غلق غطاء الوعاء بإحكام، وتمنع التسرب أثناء الاستخدام، إضافة إلى مكشطة وأداة دفع على شكل حرف T، يمكن إدخالها من خلال فتحة الغطاء أثناء الخلط، ما يجعل تحريك المكونات ودفعها إلى الأسفل أكثر سهولة.

ويتمتع الخلّاط بوضع التنظيف، الذي يتيح إمكانية التنظيف السريع والخالي من المتاعب، إلى جانب قاعدة الوعاء القابلة للفصل، ما يتيح تنظيف الشفرات وقاع الإبريق بشكل مثالي.