نجوم الفن والإعلام ينعون الراحلة رجاء حسين بكلمات مؤثرة

القاهرة - "لها" 10 أغسطس 2022

حالة من الحزن خيّمت أمس (الثلاثاء) على الوسط الفني، بعد إعلان خبر وفاة الفنانة رجاء حسين لتتحول صفحات النجوم على مواقع التواصل الاجتماعي إلى دفتر عزاء لنعيها.

حيث نشرت الفنانة هند صبري صورة للراحلة عبر حسابها الرسمي في "فيسبوك" وعلّقت عليها قائلة: "فقدنا اليوم قامة كبيرة، رحلت جدّتي في مسلسل "عايزة اتجوز"، وداعاً الفنانة المثقفة الملتزمة القديرة رجاء حسين".

بينما وجّه الإعلامي رامي رضوان رسالة مؤثرة لأسرة الفنانة قال فيها:" لا حول ولا قوة الا بالله، إنا لله وإنا إليه راجعون، خالص العزاء لأسرة الفنانة الراحلة". فيما نعتها الفنانة ولاء الشريف قائلةً: "ربنا يرحمها ويغفر لها".

كما نعى البيت الفني للمسرح، برئاسة الفنان إسماعيل مختار، الفنانة رجاء حسين، وكُتب على الصفحة الرسمية للبيت الفني للمسرح، في "فيسبوك": "ينعى الفنان إسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح، وجميع العاملين بالبيت الفني للمسرح، ببالغ الحزن والأسى الفنانة الكبيرة رجاء حسين، والتي وافتها المنية منذ قليل، بعد حياة حافلة بالفن والإبداع، لتترك في ذاكرة محبيها أعمالاً لا تُنسى، أسكنها الله فسيح جناته، وألهم أهلها ومحبيها الصبر والسلوان".

وأيضاً نعتها الإعلامية إنجي علي من خلال نشر صورة لها عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام"، مع التعليق: "الفنانة القديرة رجاء حسين في ذمة الله، إنا لله وإنا إليه راجعون".

كما نعاها الفنان نبيل الحلفاوي عبر حسابه الشخصي في "تويتر" قائلاً: "‏رحم الله الفنانة رجاء حسين والتي كانت إحدى عضوات المسرح القومي البارزات. خالص العزاء لأسرتها وللأسرة الفنية".

وحرص الإعلامي عمرو الليثي على نعي الفنانة الراحلة، عبر صفحته الرسمية في "فيسبوك" حيث نشر صورة لها مع التعليق: "إنا لله وإنا إليه راجعون... الفنانة رجاء حسين في ذمة الله".

ونشرت الإعلامية بوسي شلبي صورة من آخر لقاء جمعها بالفنانة القديرة الراحلة رجاء حسين، وذلك من خلال حسابها الرسمي في "إنستغرام"، وعلّقت عليها قائلةً: "كان آخر لقاء معاكي، ربّنا يرحم الفنانة القديرة رجاء حسين".

يُذكر أن الفنانة رجاء حسين توفيت صباح أمس (الثلاثاء) عن عمر ناهز 85 عاماً بعد صراع مع المرض، تاركةً خلفها إرثاً فنياً وتاريخياً مهماً.