مهنّد مشلّح يغنّي الحب على طريقته في جديده "عم بشتقلك موت"

11 أغسطس 2022

طرح الفنان مهنّد مشلّح أغنيته الجديدة على طريقة الفيديو كليب، وذلك بعدما أعلن أخيراً عن عودته إلى الساحة الفنية بمجموعة من الأغنيات المميزة.

وتحمل أغنية مشلّح الجديدة اسم "عم بشتقلك موت"، وهي من كلمات هبة شريقي، ألحان شادي جارور، توزيع مأمون شمدين، ميكس وماستر هشام البندقجي، استديو 51 دمشق، تسجيل صوت استديو حنا دهين لوس انجلوس.

يقول مطلع الأغنية: "عم بشتقلك انتي وحدّي عم بشتقلك موت عم بشتقلك موت وإنتي قبالي كل ما خدّك يلمس خدي بجن بطق بموت بجن بطق بموت بحسد حالي قديشك حلوة انتي بحبك انا كيف ما كنتي ب أسوأ حالاتك عشقانك شوفي حالك بعيوني لو كيف ماكنتي تكوني نبض اللي بقلبي من شانك".

تتسم هذه الأغنية بكلماتها العاطفية المليئة بالغزل، وهي سهلة الحفظ لتصل إلى الجمهور بشكل مؤثّر أكثر، أما لحنها وتوزيعها الموسيقي فهو إيقاعي يتلاءم مع أجواء الصيف. فيما أتى الكليب بصورة رومانسية تعكس معاني الأغنية، وتضمنت مشاهده مناظر طبيعية خلابة تحت إدارة المخرج ويليام ناهد.

يُشار إلى أنّ مشلّح أراد من خلال هذا العمل تقديم أغنية مختلفة عن أعماله السابقة بهدف التنويع الموسيقي. وقد تفاعل الجمهور مع هذه الأغنية المصوّرة منذ الأيام الأولى لطرحها عبر قناته الرسمية في "يوتيوب".

من جهة أخرى، يستعد الفنان مهنّد مشلّح لإطلاق مجموعة أغنيات، منها أغنية فلكلورية من التراث الموسيقي العربي برؤية موسيقية عصرية، كما يضع اللمسات النهائية على أغنية بالتعاون مع الفنان والملحّن ثائر العلي حيث كان قد توقّف العمل عليها خلال الآونة الأخيرة بسبب جائحة كورونا. فضلاً عن أغنية أخرى تحمل توقيع الشاعر صفوح شغالة في أول تعاون بينهما، وهي من ألحان مهند مشلح أيضاً وتوزيع شريف قاسم.

وإلى جانب ذلك، يُحيي مهند مشلّح مجموعة من الحفلات الغنائية خلال موسم الصيف هذا بحضور عدد كبير من أبناء الجاليات العربية في الولايات المتحدة الأميركية.