بالصور - دنيا بطمة تحتفل بخطوبة شقيقتها بأجواء عائلية بسيطة وبغياب زوجها

20 أغسطس 2022

إحتفلت الفنانة دنيا بطمة وعائلتها أخيراً بحفل خطوبة شقيقتها الصغرى إيمان على الشاب المغربي أيوب حيمي.

وشاركت النجمة المغربية متابعيها على تطبيق انستغرام بصورة لشقيقتها وخطيبها في يوم الخطوبة وتألقت إيمان بقفطان أنيق، وعلقت عليها قائلة: "آخر العنقود أختي حبيبتي الصغيرة ألف مبروك.. الله يكمل عليكم بالخير .. كبرتي، كان أجمل يوم خطوبة بالتوفيق".


بدورها، نشرت إيمان مجموعة من الصور عبر صفحتها على انستغرام نقلت من خلالها الأجواء العائلية المميزة التي جمعت عائلتها بعائلة خطيبها والاحتفال البسيط على الطريقة المغربية، وعلقت عليها قائلة :"أدام الله لمتنا الحلوة للابد، كم هي الحياة جميلة بقرب الاحبة والغالين على القلب ، اللهم لا تحرم أحدا من من أحبابه، اللهم كما جمعتنا في الدنيا إجمعنا في جنة الفردوس الأعلى".


وكذلك نشرت مجموعة من الصور العفوية التي جمعتها بخطيبها وبدت في غاية الجمال والأناقة بقفطان بسيط التصميم باللون الأبيض مع تطريزات ناعمة، وأكملت إطلالتها بتاج على الرأس وبمكياج مميّز يبرز ملامحها الجميلة.


وكانت المطربة المغربية دنيا بطمة، تصدرت في الفترة الأخيرة تريند محرك البحث بعد الضجة التي أثيرت حول انفصالها عن زوجها ومدير أعمالها المنتج البحريني محمد الترك، بعد زواج دام 9 سنوات واعتذاره لها، وكان واضحاً غيابه في الفترة الأخيرة عن المناسبات وحفلات زوجته.