بالفيديو - رسالة غامضة من زوجة شريف منير لابنتيها تثير الجدل حول انفصالهما

القاهرة - "لها" 22 أغسطس 2022

أثارت الفنانة لورا عماد، زوجة الفنان شريف منير الكثير من الجدل برسالة عتاب قاسية وجّهتها لابنتيها فريدة وكاميليا، معبّرةً عن حزنها لفراقهما ومؤكدة أنها أفنت عمرها في سبيل عائلتها.

ودفعت رسالة زوجة شريف منير متابعيها وبعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي الى تخمين انفصالها عن زوجها.

ونشرت لورا عبر حسابها الشخصي في "إنستغرام" مقطع فيديو ظهر خلاله زوجها الفنان شريف منير وابنتاه أثناء تناولهم العشاء، وعلّقت عليه قائلة: "رسالة إلى بناتي فريدة وكاميليا... بما إنكم خلاص قررتوا تبقوا مش في حياتي بعد ما اديتكم عمري وصحتي وحبي واهتمامي وضحيت عشانكم كتير!! وكل مدارسكم بمدرسينكم بدكاترتكم بأصحابكم بأمهات أصحابكم يشهدوا بإني أنا كنت أم عاملة إزاي!".


وأضافت: "بقولكم مبروك عليكم عيلتكم الجديدة! وهقولكم حاجة واحدة بس! اللي مالوش خير في أمه ملوش خير في حد! بتمنالكم كل خير وصحة وإن ربنا يهديكم في يوم من الأيام! بس ربنا موجود وكبير قادر على اللي عمل فيكم كده إنه يرده ليه في يوم من الأيام! مامي لورا يمكن تكونوا نسيتوا اسمي".

يُذكر أن الفنان شريف منير يمضي إجازته في الساحل الشمالي مع ابنتيه من دون زوجته، الأمر الذي زاد من تخمينات الانفصال، بالإضافة إلى عدم وجود أي صورة للورا مع زوجها عبر حسابها في "إنستغرام".

وكانت لورا عماد قد اعتزلت الفن مبكراً عقب زواجها من شريف منير، وعادت من جديد الى الساحة الفنية من خلال مسلسل "نصيبي وقسمتك 4"، حيث شاركت في حكاية "وأنسى روحي وياك".