بعد تصريحاتها الغريبة... شريف منير وابنته فريدة يتخذان هذا القرار

القاهرة - "لها" 23 أغسطس 2022

في تصاعد جديد لأزمة زوجة الفنان شريف منير وابنتيها، بعد تصريحاتها الأخيرة وشكواها من تجاهلهما لها، وردهما عليها، قامت، فريدة شريف منير بإلغاء متابعة والدتها عبر "إنستغرام"، بعد أن عاتبت والدتها في الساعات الماضية، على نشرها أخباراً عن علاقتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي.

كما قام الفنان شريف منير أيضاً بإلغاء متابعة زوجته، عبر "إنستغرام"، ملتزماً الصمت، ولم يعلق حتى الآن على الأزمة المثارة بين زوجته وابنتيها.

وكانت نجلتا شريف منير، قد ردتا على رسالة والدتهما القاسية، حيث كتبت فريدة عبر حسابها بموقع "إنستغرام"، قائلة: "ليه بتعملي كده؟ ليه بتخلي شكلنا كده قدام الناس؟"

وكتبت كاميليا رداً على والدتها قائلة لها: "عمرنا ما بعدنا عنك وغير كده أنا كنت لسة قاعدة معاكي إمبارح ومكنتش عارفة إنك هتعملي كده".

وردت والدتهما عليهما قائلة: "أنتوا بتموتوني كل يوم.. وأنتي عارفة كده كويس.. ربنا يهديكي.. صحيح الزّن على الودان أمر من السحر".

وكانت الفنانة لورا عماد، قد نشرت مقطع فيديو يجمع ابنتيها مع والدهما وهم يتناولون الطعام في أحد المطاعم، وعلّقت: "رسالة إلى بناتي (فريدة وكاميليا).. بما إنكم خلاص قررتوا تبقوا مش في حياتي بعد ما اديتكم عمري وصحتي وحبي واهتمامي وضحيت عشانكم كتير!! وكل مدارسكم بمدرسينكم بدكاترتكم بأصحابكم بأمهات أصحابكم يشهدوا بإن أنا كنت أم عاملة إزاي!".

وأضافت: "بقولكم مبروك عليكم عيلتكم الجديدة! وهقولكم حاجة واحدة بس! اللي مالوش خير في أمه ملوش خير في حد! بتمنالكم كل خير وصحة وإن ربنا يهديكم في يوم من الأيام! بس ربنا موجود وكبير قادر على اللي عمل فيكم كده إنه يرده ليه في يوم من الأيام! مامي لورا يمكن تكونوا نسيتوا اسمي".

وكانت لورا عماد قد اعتزلت الفن مبكراً عقب زواجها من شريف منير، وعادت من جديد الى الساحة الفنية من خلال مسلسل "نصيبي وقسمتك 4"، حيث شاركت في حكاية "وأنسى روحي وياك".