هكذا إحتفل أمير كرارة بيوم ميلاد زوجته

القاهرة – "لها" 24 أغسطس 2022

نشر الفنان أمير كرارة على حسابه الخاص بـ"إنستغرام" صورة جديدة جمعته مع زوجته يهنئها من خلالها بمناسبة عيد ميلادها.

وعلق أمير على الصورة قائلا: "كل سنة وانتي طيبة حبيبتي وعقبال 100 سنة وربنا يخليكي ليا ولولادك".


من ناحية أخرى، كشف المؤلف هاني سرحان عن المسلسل الجديد، الذي يتعاون من خلاله مع أمير كرارة لرمضان 2023، قائلاً: "شغال على مسلسل سوق الكانتو واللي هيتعرض إن شاء الله في رمضان القادم، وتدور أحداثه في حقبة زمنية قديمة، وأنا سعيد أوي بالشغل على العمل ده، وإن شاء الله يعجب الجمهور".

وأضاف: "سوق الكانتو هو أول تعاون بيني وبين الفنان أمير كرارة بس إحنا أصحاب بقالنا سنين وكنا عايزين نشتغل مع بعض من فترة".

وعن رأيه في الفنان أمير كرارة وأعماله، أوضح هاني سرحان: "أمير طبعًا نجم كبير والناس بتحبه جدًا وهو بيحب شغله جدًا وبيحب يغيّر وشخصياته مختلفة ومعلقة مع الناس زي أحمد المنسي وسليم الأنصاري شخصيات كلها الناس بتحبها، ويا رب نقدر نعمل حاجة حلوة مع بعض".

وكانت أبرز أعمال المؤلف هاني سرحان هي ثنائية "الأب الروحي" الذي خاض من خلاله في عالم المافيا وتجار المخدرات، ومسلسل لمس أكتاف والغوص في عالم المصارعة الرومانية.

كما تناول قصص الأحياء الشعبية في فترة الفتوات والحكم بالنبوت في مسلسل "الفتوة" الذي حقق نجاحاً كبيراً، وحاز على إعجاب الجمهور والنقاد، وأيضًا مسلسل "الاختيار2: رجال الظل"، الذي عرض بموسم رمضان 2021، و"الاختيار 3: القرار".