سر تكتمه أسمهان توفيق... والماضي يعود لتصفية حسابه مع علي جمعة "عند شارع 9"

25 أغسطس 2022

رجل يحمل بين ذراعيه طفلة يجدها في الشارع الرقم 9، حيث تنطلق الأحداث، ويقرر بعد هروب والدتها أن يربّيها مع ابنتيه ضمن أحداث الدراما الخليجية "عند شارع 9" من تأليف محمد الكندري وإخراج حسين إبل، وبطولة الفنانين: أسمهان توفيق، علي جمعة، سلمى سالم، أسامة المزيعل، روان العلي، إيمان فيصل، جمال الشطي، ابراهيم الشيخلي، هدية بدر، عبد الله المسلم، وبمشاركة غدير زايد، محمد الرمضان، إيمان الحسيني وآخرين.

تبدأ التطورات الدرامية حين يُبلَّغ "فارس" بوفاة زوجته الحامل أثناء الولادة، وعند عودته إلى المنزل يصادف امرأة غريبة تحمل طفلتها وتطلب منه أن يوصلها إلى المستشفى، فيحمل الطفلة بين ذراعيه، ويكتشف أن الأم اختفت خلال لحظات. هنا، يقرر "فارس" أن يربّي الطفلة التي سمّاها "داليا" مع ابنتيه "دلال" و"عليا"، ويطلب من والدته كاتمة أسراره أن تحفظ السر.

تمر السنوات وتشهد القصة تحولات عدة، منها سعي "سناء" المرأة التي تزوج منها "فارس" بالسر، لإقناع بنات فارس برفع قضية حجر عليه، وعودة الرجل الذي قام بتصفية والدة "داليا" مجدّداً لتصفية حساب قديم مع "فارس". فهل تنجح "سناء" في إقناع البنات الثلاث برفع قضية الحجر؟ وهل يتمكن الرجل العائد من الماضي من لقاء فارس والانتقام منه بأن يعكّر صفو حياته؟