بالفيديو - أول تعليق لوالدة جورج الراسي على رحيله... وهذا حال والده المفجوع

29 أغسطس 2022

لا تزال والدة الفنان اللبناني جورج الراسي تحت تأثير صدمة رحيله بعدما لقي مصرعه في حادث سير مروّع يوم السبت الماضي، وقد عبّرت عن حزنها الشديد في أول ظهور لها وبدت منهارة لا تقوى على الكلام أو الحركة.

وظهرت الأم المفجوعة بابنها في العزاء من داخل الكنيسة في لبنان، وهي منهارة وتكابر على وجعها لتعبّر أمام الحاضرين عن حجم وجعها وراحت تقول على الملأ: "جورج عامل كتير أغاني للتوعية ضد حوادث السير على الطرقات، بس جورج كان طالع يسترزق ويعيّش ابنه، طلع من 10 أيام ورجع بسلام، وطلع تاني مرة وهو وراجع اتفاجأ ببلوك إسمنتي حاطينة بالعرض".

ورغم صعوبة الموقف وعدم قدرتها على الوقوف والتحدث من هول المصيبة، أصرّت الأم المفجوعة على التحدث أمام الكاميرا والتعبير عن حزنها لفقدها ابنها.


كذلك ظهر الوالد المكسور والمفجوع برحيل ابنه الشاب هو يتلقى العزاء بابنه، وحرصت الفنانة نادين الراسي على التعريف بوالدها والإشادة بنزاهته في العمل بالمرفأ لسنوات، وكشفت أنه من ساهم في تطوير موهبة جورج في الغناء حين كان في السابعة من عمره.


ولا يزال خبر رحيل الفنان جورج الراسي يثير ضجة كبيرة في لبنان والعالم العربي، ويشنّ الكثير من الشباب اللبناني هجوما على الحكومة مندّدين بفساد الوزارات، ومتهمين إياهم بالإجرام والقتل.