مجموعة مميّزة من Baby Dior الخاصّة بالعودة إلى المدرسة

30 أغسطس 2022

مع اقتراب نهاية العطلة الصيفية، تكشف "بايبي ديور" Baby Dior عن مجموعة الكبسولة الخاصّة بالعودة إلى المدرسة Back to School من تصميم "كورديليا دو كاستيلان". مستوحاة من ملابس تلاميذ المدارس، تضمّ الكبسولة المميّزة الجديدة ابتكارات ذات طابع غير رسميّ بلمسات من اللونين الأزرق والرمادي المناسبة لأيّ لحظة من اليوم.

وقد أُُعيد ابتكار توقيع "ديور" Dior بأشكال جديدة تتخلّلها سلسلة من القطع الخاصّة بالصبيان، بما في ذلك الكنزات الصوفيّة وقمصان "تي شيرت" باللون الزهريّ الداكن، والأبيض الحليبيّ، والرمادي الداكن الشبيه بلون العواصف. كما تأتي السترات، والسترات الرياضيّة ذات أغطية الرأس، وملابس الهرولة، وسراويل الجينز الفضفاضة لتُكمّل هذه المجموعة العصريّة من الملابس الرياضيّة.


من ناحية أخرى، تزدان تصاميم الفتيات الصغيرات بنقشة المربعات المنحرفة "هاوندزتوث" الرمزيّة وبالألوان الهادئة والساطعة على حدّ سواء، كالبيج، والكحليّ، والرماديّ الفاتح. يتم ارتداء كنزات الـ"كرديغان" بدون أكمام، والتنانير والفساتين المُكسّرة تحت المعاطف الضيّقة، أو رداءات الكاب، أو معاطف الـ"بونشو" لتسهيل الحركة بشكل كامل.

وأخيراً، تبرز اللّمسات النهائيّة التي لا تُقاوَم من خلال قبّعات الـ"بيريه"، والقبّعات المزوّدة بحاجب للشمس، وقبّعات "بوب" ووشاح، مُزيّنةً بشعار Dior، لتُتوّج هذه الإطلالات الجريئة والراقية.

إنّ مجموعة الكبسولة هذه هي بمثابة تحيّة مرحة للأناقة والحداثة.