شيرين عبد الوهاب تواصل إصلاح علاقاتها بزملائها... مَن التالي؟

القاهرة - "لها" 30 أغسطس 2022

تواصل الفنانة شيرين عبد الوهاب ما بدأته الفترة الماضية وتحديداً بعد انفصالها عن حسام حبيب، في إصلاح علاقاتها مع زملائها والتي أفسدتها بتصريحاتها ضدهم.

فبعد منشورها الذي صالحت به "الهضبة" عمرو دياب، وتعاونها من جديد مع الملحن عمرو مصطفى وزيارتها لصديقتها القديمة سميرة سعيد، نشرت شيرين عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" صورة جديدة خلال زيارتها للفنان حميد الشاعري، والموزع طارق مدكور... وعلّقت شيرين على الصورة قائلةً: "صورة فيها التاريخ يتحدث عن نفسه... أنا واقفة بين التاريخ مع أحلى ناس وأجمل وأطيب ناس في الدنيا".


وتأتي تلك الزيارة بعد زيارتها الأخيرة للفنانة سميرة سعيد في منزلها، حيث شاركت الأخيرة جمهورها صوراً عدة لزيارة شيرين لها في منزلها عبر حسابها في "إنستغرام"، برفقة الموزع طارق مدكور ومها وهنا إبراهيم يسري.

وعلّقت سميرة سعيد على الصور قائلةً: "حبيبتي شيرين... انبسطت بزيارتك انتِ وصديقي طارق مدكور... وإنبسطت أكتر إني شفتك منطلقة وسعيدة... وإن شاء الله تكملي مشوارك بنجاح أكبر... دمتِ لي صديقة مخلصة ومحبّة".

زيارات شيرين المتتالية لأصدقائها القدامى تأتي في إطار حرصها على مصالحة زميلاتها وصديقاتها في الوسط الفني، بعد انقطاع دام لفترة طويلة أثناء ارتباطها بالفنان حسام حبيب.