صديقة الأميرة ديانا تُحرج ميغان ماركل بما كشفته

03 سبتمبر 2022

في الذكرى الخامسة والعشرين لوفاتها، تحدثت صديقة سابقة لأميرة ويلز الراحلة ديانا عن بعض الأفكار والأسرار المتعلقة بها وبالعائلة المالكة، مؤكدة أن ديانا لو كانت على قيد الحياة لم تكن لتكون معجبة بزوجة إبنها الصغير الأميركية ميغان ماركل.

وأشارت كاتبة يوميات الأميرة الراحلة، تينا براون إلى أنها تعتقد أن ديانا كانت سترى الممثلة السابقة على أنها شخص "يوجه الأمير هاري في اتجاه لم يكن جيداً له ولمكانته".

وأضافت لصحيفة "دايلي ميل" البريطانية: "لا أعتقد أن ديانا كانت ستصبح معجبة بميغان وهذا الافتراض عكس ما تتخيله دوقة ساسكس نفسها".

وتابعت: "الليدي دي كانت ستشعر بسعادة غامرة من لقاء دوق ساسكس بزوجته ميغان التي جعلت ابنها سعيدا.. كانت ستسعد وتدعم وتشعر بالإثارة لانضمام شخص من أعراق مختلطة إلى العائلة المالكة لأن ديانا كانت شاملة للغاية".

وتابعت: "ميغان أثرت على العائلة المالكة، إنهم ما زالوا يترنحون.. وفقط متحيرون من سبب تدهور العلاقة مع عائلة ساسكس فجأة".

وفي ذكرى رحيل الأميرة المحبوبة في حادث سير، قدم الأخوان احترامهما الخاص لها بدلاً من القيام بذلك بشكل مشترك علنا كما في السنوات السابقة، وهو ما زاد الحديث عن وجود خلافات كبيرة بين الشقيقين.