بالفيديو - عمرو يوسف حديث الجمهور بما فعله مع زوجته في مهرجان فينيسيا

05 سبتمبر 2022

أصرّ النجم عمرو يوسف على دعم زوجته النجمة كندة علوش وحرص على التواجد معها وحضور العرض الأول لفيلمها "نزوح" ضمن فعاليات "مهرجان فينيسيا السينمائي" في دورته الـ79.

وانتشرت مقاطع فيديو للنجم المصري وهو برفقة زوجته ويحاول التقاط الصور لها لتخليد هذه الذكريات، وبدا عليه الاهتمام والحب، وهو ما تفاعل معه الجمهور بشكل واسع ونال إعجاب الآلاف من المتابعين الذين أشادوا بعلاقة الحب التي تجمع بينهما، متمنين لهما دوام السعادة.


كذلك ظهرت كندة مرتبكةً على السجادة الحمراء برفقه أبطال العمل، ومنهم الفنان سامر المصري، وسرعان ما طلبت من زوجها أن يقف إلى جانبها ويلتقط الصور معها، فلبّى دعوتها بكل رحابة صدر وما كان من النجمة السورية إلا أن تفاعلت مع الأمر بلطف حيث وضعت رأسها على صدره، تعبيراً عن الأمان والاطمئنان اللذين شعرت بهما بعد وقوفه إلى جانبها.


وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو من المهرجان وتمكّن النجم المصري من تصدّر التريند بحركاته اللطيفة واهتمامه وحرصه على زوجته في مشاهد متفرقة، حيث بدا في الكثير من الأحيان في غاية الحماسة وهو يشجع كندة ويشعر بالفخر والسعادة لنجاحها.

وتدور أحداث الفيلم في سوريا خلال الحرب، وهو من تأليف وإخراج سؤدد كعدان ويشارك في بطولته مع كندة، كلٌ من: سامر المصري، هالة زين، نزار العاني، ودارينا الجندي، وتولت تصويره مديرة التصوير الشهيرة هيلين لوفار.