نوال الزغبي ووائل كفوري: معاً في دبي...

نوال الزغبي, وائل كفوري, حفل غنائي, مهرجان ليالي دبي

23 يناير 2012

اجتمع النجمان نوال الزغبي ووائل كفوري للمرة الأولى في حفلة مشتركة، بعد سنوات لم يلتقيا فيها في أي حفلات أو مناسبات، وبعد الديو المميز الذي جمع بينهما في التسعينات تحت عنوان "مين حبيبي أنا" والذي لا يزال حتى اليوم من أنجح الديوهات الغنائية.

المناسبة هذه المرة كانت مهرجان "ليالي دبي" في الإمارات الذي تقام حفلاته في "دبي مول" وعلى مسافة قريبة جداً من "برج خليفة" أعلى وأطول برج في العالم. وقد سافر النجمان على متن طائرة واحدة، بينما سافر أعضاء فرقتيهما الموسيقية على متن رحلة أخرى بسبب عدم توافر الحجوزات.

وفي دردشة مع "لها"، تحدثت نوال عن سعادتها الكبيرة بنجاح كليب "ما اعرفش ليه" الذي صدر أخيراً وكان من إخراج المخرج الفرنسي فابيان دوفيس والأصداء الكبيرة التي أحدثها منذ عرضه على شاشات التلفزة، كما تحدثت عن سعادتها بالغناء في مهرجان "ليالي دبي" العريق، خصوصاً أنها لم تحيي حفلات عامة في الإمارات منذ فترة طويلة، وقالت أيضاً إنها بصدد تحضير أغنية خليجية جديدة لكنها ما زالت في مرحلة الاختيار.

وفي اليوم ذاته للحفلة المقررة، كانت نوال تنوي التوجه إلى المسرح لإجراء بروفات مع أعضاء فرقتها الموسيقية، لكن بسبب تأخر بروفات فرقة وائل كفوري لم تتمكن من ذلك، خصوصاً أن المنظمين لم يفتحوا المسرح للبروفات قبل الساعة الثالثة من بعد الظهر، فبدأت فرقة وائل تمارينها وتأخر الوقت، الأمر الذي لم يسمح لنوال بإجراء بروفاتها مع الفرقة، خصوصاً أن وصلتها على المسرح هي قبل وصلة وائل، وبالتالي هي في حاجة إلى وقت أطول كي تجهّز نفسها.

وعلى المسرح، أطّلت نوال بفستان ذهبي رائع من تصميم إيلي صعب، وحيّت الجمهور الحاضر الذي قال عنه المنطمون إنه كان الأكثر حشداً في مختلف الحفلات التي أقيمت في "ليالي دبي" حتى الآن. وقدّمت نوال عدداً كبيراً من أغنياتها القديمة والجديدة، خصوصاً "ألف ومية"، "ما اعرفش ليه"، "الليالي" وغيرها الكثير.

كثر توقعوا أن تغني نوال مع وائل كفوري أغنية "مين حبيبي أنا" لكن ذلك لم يحصل، ليطلّ وائل في وصلته الخاصة التي كانت رائعة بدورها، فأطرب الحاضرين بأغنياته وبالمواويل الجبلية المميزة، مع الإشارة إلى أن الجمهور بدأ بالتوافد إلى مكان الحفل منذ الساعة السادسة مساء وكانوا من مختلف الجنسيات اللبنانية والمصرية والخليجية وغيرها.