ناهد فريد شوقي تصعّد أزمتها مع أحمد الفيشاوي

القاهرة – "لها" 08 سبتمبر 2022

صعّدت المنتجة ناهد فريد شوقي أزمتها مع الفنان أحمد الفيشاوي بعد تقدّم محاميها بالحجز على أجوره لدى الشركات المنتجة لأعماله المقبلة، للوفاء بتعويض أصدرته المحكمة لصالحها بمبلغ مليون و170 ألف جنيه.

حيث تقدّمت المنتجة الشهيرة بطلب إلى نقابة المهن التمثيلية لإحالة الفيشاوي إلى لجنة تأديب وعدم إصدار فوتشر لفيلم "رهبة" وأي فيلم آخر يكون الفيشاوي ممثلاً فيه، بسبب الخلاف بينهما الذي يعود لعام 2016 نتيجة عدم التزامه بتنفيذ تعاقده معها على بطولة فيلم "اللعبة الأمريكاني"، بعد تصوير 40 في المئة من مشاهده.

ووجّهت ناهد فريد شوقي إنذاراً إلى نقابة المهن التمثيلية بتنفيذ قرار النقابة السابق بإحالة أحمد الفيشاوي الى التأديب، وذلك بعد ثبوت خطئه وإخلاله بتعاقده مع المنتجة، كما أثبت الحكم النهائي ذلك والصادر في الدعوى الرقم ١٢٩٤.

وأرفقت ناهد الإنذار بقرار النقابة السابق صدوره بإحاله الفيشاوي إلى لجنة تأديب في حال عدم استكماله تصوير مشاهده في فيلم "اللعبة الأمريكاني"، الأمر الذي يُلزم النقابة تنفيذ هذا القرار.

وأشارت المنتجة في بيانها إلى أنه علماً بأن نقابة المهن التمثيلية كانت قد أصدرت سابقاً قراراً بإيقاف إحدى الممثلات عن العمل لحين سدادها مستحقات المنتج محمد السبكي والتزمت الممثلة بالسداد.

وأضافت المنتجة أنها أرسلت أيضاً إنذاراً آخر لجهات عدة، منها نقابة المهن التمثيلية والشركة المنتجة لفيلم "رهبة" والرقابة على المصنّفات الفنية ورئيس اتحاد النقابات الفنية وغيرهم، بعدم إصدار فوتشر عن فيلم "رهبة" أو أي فيلم آخر يكون الفيشاوي ممثلاً فيه.