ميرفت أمين تعلّق على انتقادات صورتها في عزاء علي عبد الخالق

القاهرة – "لها" 08 سبتمبر 2022

كشفت الفنانة ميرفت أمين خلال تصريحات صحافية عن ضيقها واستيائها من الانتقادات التي طاولت صورتها خلال حضورها عزاء المخرج الكبير الراحل علي عبد الخالق، الذي أُقيم بحضور الكثير من نجوم الفن.

وقالت ميرفت أمين: "لم أتابع السوشيال ميديا، لكن البعض أخبرني بتداول صورة لي من عزاء علي عبد الخالق، وأستنكر من بعض التعليقات التي وصفت شكلي بالمهموم والحزين، لأن من الطبيعي أن أكون حزينة لأني ذاهبة إلى عزاء فيجب أن أحترم حرمة العزاء ولا أضع مكياج أو أهتم بمظهري".

وأضافت: "والبعض أيضاً تحدثوا بشكل جيد عن شكلي وبقول لهم جمال الروح بيظهر في الشكل وأهم حاجة الواحد يكون راضي وروحه حلوة وما عندوش حقد ولا كراهية".

كما عبّرت عن سعادتها بتعليق الفنان طارق لطفي على صورتها ووصفه لها بأنها كانت فتاة أحلامه، قائلةً: "طارق ممثل هايل وجميل وأنا بحبه".

وكانت ميرفت أمين قد أثارت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول صورها بكثافة خلال حضورها عزاء المخرج الراحل علي عبدالخالق في مسجد الحامدية الشاذلية، حيث ظهرت عليها علامات الحزن والتأثر والتقدّم في العمر.

وكان ظهور ميرفت أمين في عزاء علي عبد الخالق هو الأول لها بعد شائعات وفاتها التي خرجت منذ نحو أسبوعين، والتي ردّت عليها حينها وأبدت  استياءها الشديد منها.

وتشارك ميرفت أمين في الماراثون الرمضاني المقبل بمسلسل جديد لكنها لم تكشف عن تفاصيله.