CHANEL ومجموعة Le Lift Pro الجديدة لمكافحة الشيخوخة

08 سبتمبر 2022

للوجوه نفس المبادئ الأساسية للهندسة المعمارية، من حيث النسب المثالية والخطوط المتجانسة وقوى الشد والحجم. تعبيراً عن النسبة الذهبية التي يسعى إليها البناة العظماء دائماً، يعتبر مثلث الشباب هو سر الحصول على وجه بحجم وتباين متناغم. باتباع هذا النهج، ابتكرت "شانيل" CHANEL مستحضرات LE LIFT PRO، وهي بروتوكول يجمع بين مستحضرات العناية بالبشرة وأساليب التدليك، حيث تتضافر الطبيعة والعلوم لتوفير حل مبتكر فائق الفعالية لمكافحة علامات التقدّم في السن بشكل طبيعي.

في قلب هذه المجموعة الجديدة لمكافحة علامات التقدّم في سنّ البشرة، يكمن المكوّن الأنزيمي للزمعة، وهو مكوّن طبيعي ذو ملمس مذهل. وقد سلطت "شانيل" CHANEL الضوء على خصائصه الاستثنائية، في مختبرها المفتوح الذي أُنشئ في كوستاريكا عام 2015. يمكن الحصول على كميات صغيرة منه مستمدة من نحل الزمعة الصغير. وقد جذب هذا المستخلص الثمين المميز والسائل حريري الملمس على الفور انتباه علماء "شانيل" CHANEL، الذين كانوا مقتنعين بشكل حدسي بإمكانياته التجميلية. كشفت التحليلات عن تركيبة إنزيمية فريدة من نوعها، مما يمنحها تأثيراً غير مسبوق لمكافحة علامات تقدّم سنّ البشرة.

مع تقدم العمر، يصبح "مثلث الشباب" معكوساً. يصبح توزيع الحجم غير متوازن، وتزداد التجاعيد، مما يزيد من عدم تماثل الوجه، وهو ما يشير إلى فقدان البشرة لشبابها.

يمكن تفسير عملية تقدّم سنّ البشرة الملحوظ من خلال تعديلات تحدث في قلب البشرة وبشكل أكثر تحديداً على مستوى المصفوفة خارج الخلية. تتكون هذه الشبكة بشكل أساسي من ألياف الكولاجين والإيلاستين التي تنتجها الخلايا الليفية، وهي مسؤولة عن دعم البشرة من خلال تكوين قوى الشد التي تحافظ على الأنسجة، وعلى مرونتها ومدى تحملها للعوامل المحيطة. تعمل المصفوفة خارج الخلية كأداة شادة للبشرة. بصرياً، تضمن حصول بشرتك على مظهر ممتلئ ومرن ومشرق، فضلاً عن الحجم والتباين المميزين للوجه الشاب.

بروتوكول متخصص في العناية بالبشرة من "شانيل" CHANEL

يجمع بروتوكول LE LIFT PRO بين مستحضرين عاليَي الأداء لمكافحة علامات تقدم سنّ البشرة، تم ابتكارهما بدون رائحة ولكل أنواع البشرة، حتى تلك الأكثر حساسيةً. كما تم تطوير أسلوب تدليك مميز وأسلوبين للتدليك خاصّين بالمستحضر لإعادة تحديد ملامح البشرة والحجم والتباين واستعادة مظهر مثلث الشباب.

LE LIFT PRO - أسلوب التدليك المميز

مستوحى من أسلوب التدليك الشهير في عالم التجميل، طوّرت دار "شانيل" CHANEL وخبراؤها تدليكاً يعزز نتائج مستحضرات العناية بالبشرة LE LIFT PRO لاستعادة الحجم والتباين في الوجه

السيروم LE LIFT PRO Concentré Contours

بفضل تركيبته الحريرية الغنية، يمنحك مستحضر LE LIFT PRO Concentré Contours تأثير شدّ فورياً للبشرة ويعيد تحديد ملامح الوجه. إنه غني بثلاثة مكونات نشطة فعالة: المكون الأنزيمي للزمعة؛ الذي يعزز دعم البشرة لتصحيح العلامات المتقدّمة لعلامات التقدّم في السنّ، والبوليمر الحيوي المشتق بشكل طبيعي؛ الذي يوفر تأثير شد فورياً، وشكلين من حمض الهيالورونيك لترطيب طويل الأمد.

الكريم LE LIFT PRO Crème Volume

بتركيبة حريرية غنية بزبدة الشيا، يمنح مستحضر LE LIFT PRO Crème Volume بشرتك شعوراً بالراحة ويضفي عليها ملمساً مخملياً. يمتد مفعول كريم إعادة التحديد المصحح بتأثيره المُجدد ليشمل الحجم والتباين من خلال تعزيز دعم البشرة. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي على مكوّنين نشطين فعالين: المكوّن النشط الأنزيمي للزمعة، الذي يعزز دعم البشرة لتصحيح علامات التقدّم في سن البشرة المتقدّمة، ومحفّز للكولاجين طبيعي ويعزز امتلاء البشرة. تبدو التجاعيد العميقة أخف، وتظهر الأحجام والتباينات معاد تحديدها ويتم تجديد مثلث الشباب.

أداة التدليك Le Lift Pro

عززي نتائج بروتوكول LE LIFT PRO المتخصص باستخدام أداة التدليك LE LIFT PRO. إنها إكسسوار معزز للمزايا بالفعل، تم تصميمه للنساء اللواتي يرغبن في تنعيم ملامح وجوههن وتحسينها.

يعطي بروتوكول LE LIFT PRO بمستحضريه Concentré Contours وCrème Volume نتائج تستهدف حجم الوجه والتباين. وتم إثبات فعاليته من خلال العديد من الدراسات السريرية، التي تم إجراؤها على 34 امرأة على مدى شهرين من الاستخدام.

شاهدي على لها