فارس يكشف سبب ابتعاده عن الفن لمدة 12 عاماً

القاهرة - "لها" 10 سبتمبر 2022

بعد غياب استمر لأكثر من 12 عاماً عن الساحة الفنية المطرب فارس، الأسباب الحقيقية التي أدت لهذا الغياب، موضحًا في تصريحات صحافية، أنه إذا عاد الزمن به للوراء، فلن يتوقف عن الغناء مطلقًا مرة أخرى.

وقال فارس: "توقفت عن الغناء للعديد من الأسباب، ولكنها أسباب شخصية، وتوقفت لأكثر من 12 عامًا، وفي تلك الفترة كنت أتابع ما يدور في الساحة الفنية عن كثب، والمهم أنني عُدت من جديد".

وتابع: "الأسباب شخصية؛ لأني حسيت في فترة هناك تعارض بين الفن وحياتي الأسرية عشان أهتم ببيتي أكتر، وبعدين اكتشفت إن التعارض مش في الفن، ولكن أنا اللي كنت غلطان، وحاليًا منفصل وأولادي كويسين وعايشين برة مصر".

وأشار فارس إلى أن الملحن والمنتج محمد قماح كان سببًا في عودته للساحة مجددًا، حيث ألح عليه كثيرًا لاتخاذ قرار العودة، وتوجه لمنزله وعرض عليه العديد من الأغاني، إلى أن أقتنع بأغنية عصبي التي طرحها مؤخرًا.

وأكد أنه لم يستقر على اللون الذي سيقدمه في ألبومه الجديد، ولكنه يعلم الطريقة التي تناسبه في تقديم الأغاني، موضحًا أنه عندما عاد للساحة من جديد اختار أغاني على نفس وتيرة الأغاني التي قدمها في السابق، حيث أن أغنية "عصبي"، تشبه أغنية "بحبك وبموت فيك"، وأغنية "روحك" تشبه أغنية "بنت بلادي".

أما عن أغنية "عصبي"، فقال: "الأغنية حلوة أوي ومناسبة للفترة الحالية، بعد ما بنسمع اليومين اللي فاتوا عن حالات قتل بين طرفين، والمفروض إن مهما كان الإنسان عصبي، الزوج ما يؤذيش زوجته، أكيد بيكون فيه مشاكل ولكن المهم تتحل بالعقل وميبقاش فيه أذية".