بالفيديو - بمشاركة ابنتها.. شيرين عبد الوهاب تبعث رسالة لطليقها بصوت سميرة سعيد

القاهرة - "لها" 10 سبتمبر 2022

نشرت الفنانة شيرين عبد الوهاب على حسابها الخاص بـ"إنستغرام" مقطعي فيديو على طريقة "تيك توك"، وذلك بعد ابتعاد دام فترة طويلة عن مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت شيرين في أحد الفيديوهين وهي تشارك ابنتها الغناء والرقص على أنغام أغنية "محصلش حاجة" للفنانة سميرة سعيد، خاصة المقطع الذي تقول فيه "أنا عارفة إنه زمانه ماشي يقول عليا.. انا واحدة شريرة وقوية ومفترية"، مع تعابير كوميدية على وجهها، وفي الفيديو الثاني ظهرت شيرين وابنتها وهما تغنيان أغنيتها "هوى هوى"، وتفاعل العديد من الجمهور مع الفيديوهين واعتبروهما رسلة صريحة من شيرين لطليقها حسام حبيب بأنها عادت إلى وضعها الطبيعي ونشاطها الفني وحيوتها من جديد.


ومن ناحية أخرى، تعيش شيرين عبد الوهاب حالة من النشاط على المستوى الفني، حيث طرحت عدداً من الأغاني التي حققت نجاحاً كبيراً والتي تُعد عودة قوية لها على الساحة الفنية، من بينها أغنية "خاصمت النوم"، "القماص"، "كلها غيرانة".

كما أحيت أولى حفلاتها في مهرجان قرطاج بتونس، وذلك بعد غياب وعدة أزمات مرت بها في الآونة الأخيرة، وحرص عدد كبير من محبي شيرين على حضور الحفل وقدمت باقة من أشهر أغانيها وسط تفاعل كبير من الحاضرين.

وتستعد شيرين عبد الوهاب لإحياء أول حفل لها في مصر بعد غياب، وذلك يوم السبت الموافق 8 تشرين الأول (أكتوبر) المقبل، على مسرح الأوبرا بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.