بالفيديو - طليقة أحمد الفيشاوي توضح ما حصل مع الداعية الإسلامي: "خرجت عن شعوري"

القاهرة - "لها" 12 سبتمبر 2022

خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية" الذي يقدّمه الإعلامي عمرو أديب عبر قناة MBC مصر، رفضت سيدة الأعمال ندى الكامل، طليقة الفنان أحمد الفيشاوي اعتذار الداعية مظهر شاهين، بعد سلسلة من الهجومات المتبادلة بينهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبعد مداخلته مع برنامج "الحكاية" لتوضيح سبب الأزمة بينهما وتقديمه الاعتذار لها.

وقالت الكامل: "القصة بإيجاز بدأت بعد ما قرأت "بوست" على إنستغرام فيه كلام عن الأديان والأديان السماوية وردّيت عليه، ولم أكن أعرف إنه عن المساكنة، وأنا غير مؤمنة بالمساكنة ولا أشجع عليها أو على طرح موضوعها للنقاش، وأشجع جداً على الزواج".

وأضافت: "في اليوم التالي وجدت رداً منه شعرت بأن فيه تهجماً وتنمراً على شخصي، بطريقة أدخلتني في دائرة ليس لي علاقة بها وفي النقاش حول المساكنة... لقيت الأستاذ بيقول إني نافخة وعاملة بوتكس وفيلر، هو حضرتك مركز فيا ولا في كلامي!، فخرجت عن شعوري".


ورداً على سؤال لماذا خرج الموضوع عن دائرة النقاش في قضية فكرية؟ قالت: "الموضوع بالنسبة لي قضية فكرية إنسانية بحتة، لكن بالنسبة له هو نقاش ديني حاد بين شخص لا يفهم في الدين، وهذا غير صحيح، وبين عالم كبير".

وتابعت: "إنت مالكش حق تبص على جسمي، أو ترد عليّ رد غير لائق، دي مش شغلتك دي شغلة دكاترة التجميل، مش شغل داعية".

واختتمت ندى الكامل بالقول: "اعتذاره غير مقبول بالمرة، لأني وصلتني رسائل عبر واتساب وإنستغرام تقول عني ملحدة وكافرة بسببه".