زوج نيللي كريم يثير الجدل حول انفصالهما وهي تردّ بهذه الطريقة

القاهرة - "لها" 12 سبتمبر 2022

رغم أن الفنانة نيللي كريم ما زالت تحتفظ بصورها مع زوجها الفنان ولاعب الإسكواش السابق هشام عاشور، في حسابها على "إنستغرام"، إلا أن اختفاءه من الموقع وغلقه كل صفحاته على مواقع التواصل أثار الجدل وفتح باب الشائعات حول انفصاله عن زوجته، حيث بدأ البعض يشكك في استكمال علاقته بنيللى كريم، وبدأوا في التساؤل حول علاقتهما وهل هذا الاختفاء طبيعي أم بسبب خلافات بينهما.

وظنّ عدد من متابعي السوشيال ميديا، أن نيللي كريم ألغت متابعة زوجها هشام عاشور، بسبب خلافات بينهما، لكن كشف بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أنه أغلق حسابه عبر "إنستغرام".

وزادت تلك الشكوك بعد الاستوريهات التي نشرتها نيللي على صفحتها الشخصية، وكان أهمها مقطع شهير للفنان عمرو عبد الجليل في مشهد من مسلسل "مكتوب عليا" وهو يقول: "أحب أشكر من شجعنى ووقف جنبي ودعمني الشخص ده هو أنا"، مما جعل البعض يظن أنها تحاول إيصال رسالة الى جمهورها بطريقة غير مباشرة بأنها هي من شجّعت نفسها ودعمتها من دون تدخل من أي شخص آخر.

وفي أول رد منها على شائعات انفصالها عن زوجها الفنان هشام عاشور، والتي تمّ تداولها خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، نفت نيللي كريم تلك الأخبار بطريقة عملية حيث نشرت صورة تجمعها بزوجها، عبر حسابها الشخصي في "فيسبوك"، واكتفت بوضع "إيموجي" قلب على الصورة.

ومن ناحية أخرى، تواصل نيللي كريم تصوير دورها في فيلمها الجديد "ع الزيرو"، وهو من بطولة الفنان محمد رمضان وإخراج ماندو العدل.