"شانيل" CHANEL... مجموعة الملابس الجاهزة لخريف وشتاء 2022/2023

12 سبتمبر 2022

تولى إينيز وفينود إخراج حملة مجموعة الأزياء الجاهزة لخريف وشتاء 2022 /2023 من "شانيل" CHANEL من تصميم فيرجيني فياروالتي برزت فيه العارضة ريان فان رومباي. يقول المصوران : "قررنا جلب الريف، والمناظر الطبيعية الإسكتلندية حول نهر تويد إلى حياة المدينة"، مسترشدَين بالتباين بين رحلات غابرييل شانيل إلى منطقة نهر تويد لتستمدّ إلهام إبداعاتها من التويد في الطبيعة، وحياتها في باريس، حيث صمّمت ملابس للنساء تمكنهن من الحركة بحرية ويشعرن معها براحة كبيرة".

"تم التعبير عن هذه الازدواجية في لقطتين. تم التقاط الأولى في الهواء الطلق، بالألوان، حيث الطبيعة والضباب والغموض. أما الثانية، فتألفت من صور بالأبيض والأسود تم التقاطها في الاستوديو، مع مزيد من الأشكال الرسومية والصور الظلية المعلقة في حالة توازن. تنقل لقطات الحديقة الريف إلى المدينة مع التركيز على الأجواء الأنثوية الساحرة. أما صور الاستوديو فتذهب بها من العالم الحقيقي وتركز على التعبيرات الرقيقة لجاذبية "شانيل"".

تعكس ريان فان رومباي الجوانب المختلفة من التويد، ومزيج الألوان الخريفية والفوشيا، وأطقم الفساتين، أو المعطف والملابس المحبوكة أو فستان الجلد الصغير بنفس الأناقة. "ريان هي مصدر إلهام دائم لنا. فهي قادرة على إبراز أي شخصية وتجسيدها برونق وذكاء. لدينا علاقة قوية من خلال خلفياتنا الهولندية وذكريات مشتركة من نشأتنا في هولندا".

ستكون مجموعة الأزياء الجاهزة لخريف وشتاء 2022/2023 من "شانيل" متوافرة في البوتيكات اعتباراً من 13 أيلول/سبتمبر 2022.