رسالة غامضة من خالد سليم عن الخيانة تثير حيرة الجمهور

القاهرة – "لها" 13 سبتمبر 2022

نشر الفنان خالد سليم عبر حسابه الخاص في "إنستغرام" مجموعة صور من أحدث جلسة تصوير خضع لها خلال الفترة الماضية، وجّه من خلالها رسالة غامضة عن خيانة الأصدقاء وما يجب على الإنسان فعله حتى لا يقع في تلك الأزمة.

وبدأ سليم رسالته بمقدمة أغنية "أعز الناس" للعندليب عبد الحليم حافظ، حيث كتب فيها: "على طول الحياة نقابل ناس... ونعرف ناس... ونرتاح ويا ناس عن ناس وبيدور الزمن بينا... يغير لون ليالينا وبنتوه بين الزحام والناس... ويمكن ننسى كل الناس... ولا ننسى حبايبنا... أعز الناس... أعز الناس".

وأضاف: "في كل أحوال الحياة، الصديق هو اللي بيخفف كل ما في الحياة من صعوبات، والإنسان في رحلة الحياة بيقابل أنواع كتيرة من الأصدقاء منهم الوفي، والأناني، واللئيم، والجدع، والشهم، والمتألم عشانك، وبتاع مصلحته.. وإحنا لازم نختار كويس أوي علشان نلاقي السند والظهر في (أصحابنا)".


ووجدت رسالة خالد صدى واسعاً لدى الجمهور حيث علّق العديد منهم مؤكدين أن اختيار الأصدقاء يجب أن يكون دقيقاً، لأن الصديق دائماً هو الأقرب والأكثر معرفةً بالأسرار.

في سياق آخر، انتهى خالد سليم من تصوير مشاهده في فيلمه الجديد "في القلب"، والمقرر عرضه في دور السينما الفترة المقبلة، ويشاركه في البطولة: نسرين طافش، منة فضالي، سوسن بدر، محمد عز، هالة فاخر وإنجي كيوان، وغيرهم من النجوم، وهو معالجة وسيناريو وحوار محمد ألمظ وعادل مرسي، فكرة إسحق إبراهيم، وإخراج مرقس عادل.