تشابه أسماء يتسبب في موجة سخرية من المطرب دياب

القاهرة - "لها" 14 سبتمبر 2022

نشر أحد المواقع الإخبارية خبراً حول رد المؤلف محمد دياب على تصريحات الفنان باسم سمرة التي هاجم فيها الفنان أحمد السقا واتهمه بأنه كان وراء إنهاء دوره في الجزء الأول من فيلم "الجزيرة" حتى لا يشارك في الجزء الثاني من العمل.

لكن الموقع وضع صورة المطرب محمد دياب من طريق الخطأ بدلاً من صورة المخرج والمؤلف محمد دياب، مع التعليق: "محمد دياب يرد على باسم سمرة: "السقا لم يتدخل لإنهاء دورك في "الجزيرة""، مما دفع بعض نجوم الوسط الفني للسخرية من هذا الخطأ وكتابة تعليقات طريفة عن المطرب دياب.


وفي أول رد على ذلك الخطأ، نشر المطرب دياب عبر صفحته الرسمية في "فيسبوك" صورة ساخرة تجمعة مع المؤلف محمد دياب، وعلّق عليها بالقول: "اللي على الشمال ده المخرج والمؤلف محمد دياب، واللي على اليمين ده العبد لله كان نايم ومالوش علاقة بأي تصريحات"، وقد شاركه التعليق المؤلف محمد دياب على الكوميكس ساخراً: "مش حقيقي أنت اللي ألفت "الجزيرة" وأنت اللي أخرجت "مون نايت" وأنت شخص واحد بشخصيتين زي مارك ستيفن فى المسلسل"، بينما نالت الصورة عدداً كبيراً من التعليقات الساخرة من زملائة في الوسط الفني.

وعلّق الفنان محمد علي رزق على الصورة الخاطئة ساخراً بقوله: "يعني أنت اللي كنت كاتب "الجزيرة" ومرشحتنيش طب ليه؟"، ليعلّق دياب عليه ساخراً: "يا عم كنت في ثانوي ولسّه معرفكش".