جوسيبي زانوتي يدعم الجيل الجديد من المصممين الموهوبين

21 سبتمبر 2022
اختار فنان الأحذية الإيطالي مصمم الأحذية الشاب نيكولو بيريتا لإعداد خط أحذية جديد سيتم عرضه في أسبوع الموضة القادم في ميلان في كبسولة من نمطين خاصين.

خط الأحذية المسمى "نيكولو بيريتا تحت توجيه جوسيبي زانوتي" سيخرج إلى النور رسميًا مع مجموعة خريف / شتاء 2023.

تلتقي رؤية زانوتي الفنية الرائدة في هذه الشراكة مع نهج بيريتا الجديد والجذاب المميز لتصميماته في مشروع جديد تترسخ فيه الجماليات الأنثوية الطاغية والجودة الإيطالية الراقية التي لطالما تميّزت بها إبداعات علامة جوسيبي زانوتي التجارية.

صرّح جوسيبي زانوتي: "منحتني هذه الوظيفة الكثير على مر السنين، ومن ثم أعتقد أن أفضل طريقة لإظهار امتناني هي دعم موهبة المصممين الناشئين. وأعتقد أن نيكولو يتمتع بجماليات خاصة ومميزة للغاية سنحاول معًا عرض أفضل ما تحمله، مع الاستفادة أيضًا من خبرتي ومهارات شركتي".

وصرح نيكولو بيريتا: "يشرفني بشدة أن أكون قادرًا على العمل على هذا الخط مع جوسيبي الذي كان دائمًا مصدر إلهام مذهل مهد طريقي في هذه الصناعة. عندما كنت مراهقًا أذهلتني تصميماته وعبقريته الإبداعية بالإضافة إلى رؤيته الذكية في مجال ريادة الأعمال والتي أثرت بالتأكيد على رحلتي. لا استطيع الانتظار لأرى التصميمات والأنماط الأولى من خطنا الجديد تخرج إلى النور في أسبوع الموضة في ميلان! ".

تقوم شركة جوسيبي زانوتي بتصنيع وتوزيع خط الأحذية "نيكولو بيريتا تحت توجيه جوسيبي زانوتي" والذي سيركز على تصميمات للأحذية النسائية.