مطعم "كيما"... أروع الأجواء اليونانية الأصيلة في شاطئ "بالم ويست بيتش"

22 سبتمبر 2022
أعلن مطعم "كيما" عن افتتاحه المرتقب في 23 أيلول/سبتمبر 2022 في شاطئ "بالم ويست بيتش"، ليقدم لضيوفه تجربة فريدة من الراحة والفخامة والأجواء اليونانية المتميزة.

ويوفر "كيما"، الذي يعني اسمه "الموجة" باللغة اليونانية، وصولاً مباشراً إلى شاطئ الخليج العربي، ويستلهم أجواءه من الثقافات المتنوعة والأجواء الحيوية لليونان ومنطقة البحر الأبيض المتوسط. وسيشكّل المطعم، من موقعه الحصري في طرف شاطئ "بالم ويست بيتش"، وجهة فريدة من الطراز العالمي وأحد أهم المعالم الاستثنائية الفاخرة في دبي.

ويمثّل "كيما" وجهة مثالية لعشاق المأكولات المتوسطية الفاخرة، ويتيح للضيوف وصولاً مباشراً إلى الشاطئ للاستمتاع بأشعة الشمس والرمال الذهبية والاسترخاء على الكراسي الشاطئية المريحة. فيما تضم قائمة المطعم تشكيلة من الأطباق اليونانية التقليدية، والمأكولات البحرية، واللحوم المشوية، واللفائف، والكوكتيلات المبتكرة.

ويوفّر "كيما" ملاذاً هادئاً والإضافة الأحدث والأكثر تميزاً إلى الوجهات الشاطئية في دبي، ويضمن للضيوف الاستمتاع بتشكيلة لا مثيل لها من الأطعمة والمشروبات.

ويأتي مفهوم المطعم الجديد كلياً بالتعاون بين "سانت ريجيس دبي" و"مجموعة ريكاس للضيافة" الحائزة العديد من الجوائز المرموقة، والشهيرة بابتكار أفضل تجارب المأكولات المتميزة، بما فيها مطاعم "لا كانتين دو فوبور"، و"نينيف"، و"ميمي كاكوشي"، و"تويجي" وغيرها.

ويتيح "كيما" للضيوف تجارب لا تُنسى بفضل مفهومه المستوحى من أسلوب الحياة اليوناني الأصيل، والذي يركّز على الترفيه والتواصل بين الجسد والذهن.

وتقدّم أجواء المطعم الطبيعية ملاذاً هادئاً من صخب الحياة، وتضمن للضيوف تجربة غامرة تدعوهم للاستمتاع بقائمة طعام مبتكرة تضم أشهى المأكولات اليونانية التي تُحضّر باستخدام مكوّنات عالية الجودة.

وصمّم قائمة المطعم جيليس بوسكيه، الشيف المؤسّس في "مجموعة ريكاس للضيافة"، لتمزج بين الأطباق اليونانية التقليدية الشهيرة والنكهات المتوسطية الغنية، وهي تشمل أطباق: تاراموسالاتا، وتيروكافتيري، وسمك الشبوط بالكمأة، وجبن الساجاناكي، ولوكومي بجبن الفيتا، والمصقعة، وبيفتيكا، بالإضافة إلى قائمة الحلويات الشهية مثل اللقيمات وآيس كريم الزبادي اليونانية.

ويستقبل مطعم "كيما" الضيوف بأجواء من الاسترخاء والراحة تدعوهم للاستمتاع بأشهى النكهات وسط تجربة فريدة وحيوية، مما يجعل منه وجهة مثالية تتيح للضيوف السباحة والتلذذ بأفضل الأطعمة والمشروبات وسط أجواء شاطئية منعشة.