بالفيديو - انهيار سماح أنور بالبكاء بسبب سمير غانم

القاهرة - "لها" 24 سبتمبر 2022

خلال لقائها في برنامج "أسرار النجوم" من تقديم إنجي علي عبر إذاعة وقناة "نجوم FM" انهارت الفنانة سماح أنور ولم تتمالك دموعها أثناء حديثها عن الفنانين الراحلين سمير غانم وسمير صبري.

وتذكرت سماح خلال الحلقة ما فعله الراحل سمير غانم معها خلال فترة علاجها بعد الحادث الذي تعرضت له وقالت: "لولاه بعد ربنا أنا مكنتش همشي على رجلي".

وتابعت: "سمير غانم كان بيرشحني للأعمال وكان بيصر عاوزني أتواجد وأشتغل، أفضاله عليَّ، عمري كله من وأنا عندي 16 و17 سنة هو أهم حاجة في حياتي، اللي خلاني أمشي على رجلي، مكنتش عارفة هعمل إيه ولا هتعالج إزاي وهو اتصرف وكلم الديوان الملكي في السعودية وشالوا علاجي 10 سنين".

وعن سمير صبري عبرت سماح عن حزنها مما حدث وقيل عنه بعد وفاته قائلة: "وجعني إن الناس تتكلم عنه وحش، وكل الكلام تأليف، واللي بيتكلم عن حد ساب الدنيا بشكل شخصي دا بياكل لحم الناس ميتة، حد بيتاجر وعاوز الناس تسمع عنه ويأخذ 3 دولار من السوشيال ميديا، أنا مش هرد على اللي اتقال لكن اتقهرت، سمير صبري كان رجل وفي وعمره ما غلط في حد، الناس توحشت ومبقاش في حرمة للميت، إحنا واقفين في الطابور ومحدش عارف الدقيقة الجاية مين هيكون الخبر اللي جاي".


يذكر أن سماح أنور تشارك في مسلسل "الليلة واللي فيها" الذي يعرض حالياً عبر منصة "شاهد VIP".

وتحدثت سماح أنور عن المسلسل ودورها فيه وقالت: "كل عناصر المسلسل وفي مقدمتها المخرج هاني خليفة والمؤلف محمد رجاء جذبتني للدور، رغم تخوفي الشديد منه في البداية".

وأضافت: "المكياج لعب دور عظيم في إبراز شخصيتي، وتمكن من تضخيم تجاعيد وجهي وإظهاري أكبر سنا، دون أن يشعر المتفرج باستخدام الكثير من المكياج".

وتابعت: "مسلسل "الليلة واللي فيها" أعطاني فرصة للعودة إلى الجمهور بالطريقة التي تمنيتها، وكل شخصية سواء كان دورها صغيراً أو كبيراً قدمت أداء ملفتاً.

وتدور أحداث مسلسل "الليلة واللي فيه" حول مهندسة ديكور متزوجة من رجل أعمال ولديها منه طفلان، لكن علاقتهما يصيبها الفتور في الشهور الأخيرة، ليتضح لاحقًا أنه يخون زوجته، فيما تقع هي في الأمر ذاته مع شخص تتعرف عليه في جلسات العلاج النفسي، وفي نفس الليلة تزورها حماتها ثم يعود زوجها من السفر أثناء تواجد صديقها بالداخل، وهو مكون من ست حلقات. من بطولة زينة، محمد شاهين، مطرب الراب أبيوسف، سماح أنور، علاء مرسي، آلاء سنان، بكري خالد، وعدد آخر من الفنانين الشباب. من تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة في أول تعاون يجمعه بالفنانة زينة.