أيقونة الموضة ريا كابور تشارك في اختيار تشكيلة فريدة من النظّارات بالتعاون مع "لينسكارت"

26 سبتمبر 2022

تشتهر المنتجة السينمائية ريا كابور بذوقها الرفيع في الموضة والأزياء، ورسّخ شغفها بالتصاميم المبتكرة والإطلالات العصرية مكانتها بين ألمع نجوم الهند مع حوالى 1.7 مليون متابع من حول العالم على "إنستغرام". وشاركت ريا، التي تمتلك خط Rheson للأزياء مع شقيقتها الممثلة سونام كابور، هذا الموسم في اختيار مجموعةٍ استثنائية من تصاميم النظّارات في إطار تشكيلةٍ جديدة بالتعاون مع علامة لينسكارت، لتترجم حسّها الإبداعي العالي بما ينسجم مع هوية العلامة الشهيرة بكونها من أهم علامات أسلوب الحياة.

تؤكد كابور أنّ ثقافة النظارات قد حققت نمواً كبيراً لتصبح من أهم الإكسسوارات في عالم الموضة، ما دفعها للتعاون مع علامة نجحت بإعادة رسم ملامح مفهوم النظّارات لتناسب كل الأذواق والتفضيلات. وعلى الرغم من صعوبة اختيار مجموعة محدّدة من النظّارات الحصرية، استمتعت ريا بإيجاد أبرز القطع التي تعكس الطابع الخاص بها، وحرصت على انتقاء تصاميم النظّارات الفريدة والجذابة.


وتتّسم التشكيلة بغناها بالتصاميم التي تلبي كل التطلعات، ومن أبرزها نظّارة كبيرة الحجم بتصميم المضلع السداسي ونظارة مميزة بخطوط هندسية ناعمة. كما أضفت النجمة لمستها الإبداعية على التصاميم التي اختارتها لتزيدها تألقاً، مثل النظّارات الشمسية الأنيقة التي تتوافر بالعديد من الألوان المشرقة. وتتميز إطارات النظارات بتدرّجات الألوان الزاهية واللمسات البرّاقة التي تضفي عليها لمسة من المرح ترقى إلى مستوى إطلالات النجوم الفاخرة.

من جهةٍ أخرى، تجمع التشكيلة بين حِرفية العلامة العالية وحس ريا الفني في مجال الموضة، ما يوفر للعملاء خياراتٍ عملية وفريدة في آنٍ معاً، بهدف تشجيع العملاء على تحويل النظّارات من مجرد إكسسوارات عملية إلى قطع تعبّر عن شخصياتهم وتعكس ثقتهم بأنفسهم. وتتوافر التشكيلة المشتركة لمدة عام في كل متاجر العلامة السبعة في دولة الإمارات، كما أنها متاحة من خلال موقع العلامة الإلكتروني وتطبيق "لينسكارت".