فيديو طريف يجمع منى واصف بزينة مكي في كواليس فيلم "الهيبة"... شاهدوا ما حصل

26 سبتمبر 2022

شاركت الفنانة زينة مكي في العرض الأول لفيلم "الهيبة" في دبي مع النجمين تيم حسن ومنى واصف، وأطلّت بكامل أناقتها وتحدثت عن دورها الذي تؤديه إلى جانب "جبل الشيخ جبل".

وفي كواليس المؤتمر الصحافي وأجواء إطلاق الفيلم، عبّرت الممثلة اللبنانية عن سعادتها بوقوفها إلى جانب النجمة السورية منى واصف وبدت في غاية السعادة وهي تحتضنها.

وظهرت "السنديانة" في المقطع وهي تحتضن مكي التي كانت ترتدي فستاناً ضيقاً ومن دون أكمام، يكشف عن الوشوم العديدة والمتنوعة التي رسمتها على ذراعيها، وبدت واصف مستغربة وعبّرت عن دهشتها بالوشوم وبدا ذلك واضحاً على ملامح وجهها، وهو ما تفاعلت معه زينة بالضحك وعلّقت على إندهاش النجمة السورية قائلةً: "التاتو عاجبينك"، لتردّ عليها واصف: "بجننوا، يعني شي ما حصل"، والاستغراب يظهر على ملامحها.


وعلّقت زينة على المقطع الذي شاركته مع متابعيها عبر السوشيال ميديا قائلةً: "بحب كيف ماما منى بتطلع فيني، بحبك كثير يا ست الكل يا حبيبتي إنتي".

وخلال فعاليات إطلاق الفيلم في دبي، تحدثت النجمة اللبنانية عن دورها، واصفةً إياه بالجديد، ومؤكدةً: "أحسّ بمسؤولية كبيرة لجهة مشاركتي بالفيلم، كون المسلسل له شعبية كبيرة وكون العمل سينمائياً وضخماً ومع النجم تيم حسن، وأتوقّع أن تحدث مقارنات مع النجمات اللواتي شاركن في أجزاء المسلسل، لكن لا أخشى ذلك فكل بطلة من بطلات المسلسل كان لها حضورها وشخصيّتها الخاصّة، وكل واحدة منهن قدّمت دورها بطريقة مميزة".

يُذكر أنّ فيلم "الهيبة" سيُعرض في صالات السينما ابتداءً من التاسع والعشرين من شهر أيلول/سبتمبر الجاري، وهو من بطولة: منى واصف، تيم حسن، زينة مكي وعدد كبير من أبطال المسلسل في أجزائه الخمسة.