بعد نفاد التذاكر... أنغام تروّج لحفلها المقبل في السعودية

القاهرة - "لها" 28 سبتمبر 2022

بعد أن أطربت الفنانة أنغام جمهور جدّة "فوق عالي السحب"، خلال الاحتفال باليوم الوطني السعودي الـ 92، والذي شاركها في إحيائه الفنان أحمد سعد، على خشبة مسرح "بنش مارك"، كشفت المطربة المصرية عن موعد حفلها المقبل حيث نشرت بوستر الحفل موضحةً خلاله نفاد كل التذاكر، وعلّقت على البوستر قائلةً: "سمعت كتير عن جمال العلا وسحرها، وبإذن الله يوم ٦ أكتوبر أكون هناك علشان أستمتع بهذا المعلم التاريخي العالمي وتستمتعوا معايا بأجمل حفلة في قاعة مرايا. في انتظاركم أحبائي في المملكة الغالية على قلبي".


وكانت أنغام قد أحيت الاحتفال باليوم الوطني السعودي الـ 92، حيث صعدت الى المسرح على هتافات الجمهور الذي استقبلها بحرارة وشوق، ورحبت بجمهورها السعودي مقدّمةً لهم معايدة باليوم الوطني إذ قالت: "كل عام وأنتم بخير، مبهورة باللي شفته في احتفالات اليوم الوطني والأعلام السعودية المرفوعة من شابات وشبان الوطن".

وقدّمت أنغام في الحفل 26 أغنية لجمهور جدّة، الذي لم يكف عن ترديد كل أغانيها معها، وطلبوا منها إعادة غناء جزء من أغنية "عرفها بيا" فأعادتها بقيادة المايسترو هاني فرحات وسط تفاعل كبير من الجمهور، واختتمت أنغام الحفل بأغنية "اكتبلك تعهد" ليقف الجمهور احتراماً لما قدّمته في هذا الحفل.