بالفيديو - أزمة أغنية إليسا لم تنتهِ بعد... هذا ما قاله الشاعر عنها

01 أكتوبر 2022

يبدو أن الأزمة أغنية بين النجمة اللبنانية إليسا والشاعر أحمد ماضي لن تنتهي بعد، مؤكداً أن القصة كانت دائرة على حقوقه المادية بشأن هذه أغنية "وبطير" التي قامت إليسا بتغيير اسمها لتصبح "أنا وبس" وقامت بطرحها على طريقة الفيديو كليب رغم كل التحذيرات التي اطلقها ماضي لها.

وتحدث الشاعر اللبناني مجدداً عن أزمة الأغنية خلال استضافته في برنامج "عرب وود"، مؤكدا أنه وجه تحذيرا صريحا للنجمة إليسا حتى لا تطرح الأغنية، كونه لم يحصل على حقوقه المادية منها، وقال: "نحن حذرناها بعدم إنزال الأغنية، وارسلت لها انذاراً بذلك بذلك، ولكنها أصرت على تجاهل المتفقين عليه وتحدثت في الاعلام بشكل مختلفت وبسواد وانا لست عصفوراً يسكت عن حقه".


وأضاف: "حاليا في بيني وبينها القضاء، وجمهورها العزيز الذي يشتم ويتحدث بكلمات وشتائم سيئة وانا لن أرد، ما بعرف ما بعرف شو مشكلة اليسا، مع نفسها مع المراية، ما ضل حدا ما تخانقت معه ما بقا فيه غير انها تتخانق مع مرايتها".


وأشار إلى أن "الأغنية بصوت زياد برجي نجحت أكثر، والأرقام تشهد أن كليب الأخير تزيد مشاهداته بشكل متسارع، واليسا عم تعمل كل هالشي لتغطي على فشلها".



وكانت النجمة اللبنانية قد تجاهلت شاعر الأغنية خلال مقابلة مشتركة مع النجم زياد برجي وطلبت من الأخير أن يقول اسم كاتب الأغنية وعنوانها، وهو ما اعتبره الشاعر أحمد ماضي انتقاصاً من قيمته وحذرها من طرح الأغنية، الا ان اليسا تجاهلت الأمر وقامت بنشرها عبر الإعلام، وما ما تفاعل معه برجي بشكل مختلف وسارع الى طرح الأغنية نفسها مع تغيير اسمها على طريقة الفيديو كليب، وهو ما أدى إلى ضرب الاغنية التي انتشرت بصوت إليسا وتسبب في حيرة الجمهور لاختيار الأفضل بينهما.