بالفيديو - عاصي الحلاني يصدم الجميع بما قاله عن سقوطه عن الحصان وعمليات التجميل

04 أكتوبر 2022

لا يزال حديث النجم اللبناني عاصي الحلاني عن تفاصيل الحادث المروّع الذي تعرّض له في العام 2019 بعد سقوطه من صهوة الحصان محط اهتمام الجمهور، الذين سارعوا الى تبادل المقطع وتمنوا له الصحة والعمر المديد.

وفي التفاصيل، روى عاصي خلال استضافته في برنامج "المجهول" تفاصيل الحادثة التي تعرّض لها بعد تعثّر حصانه ووقوعه على الأرض أمام عيني ابنه الوليد، مؤكداً أن المزارعين من حوله أبلغوا نجله بخبر وفاته، ظناً منهم أنه توفي نتيجة سقوطه عن الحصان.

وقال النجم اللبناني خلال اللقاء: "الوليد كان ورايي على حصان تاني، وهو اللي حكالي اللي حصل، وكيف تعثّر الحصان وسقط عليّ، لأني كنت غايب عن الوعي لمدة 24 ساعة، وجرّب يفيّقني لأني كنت غايب عن الوعي، ونزل دم من فمي، الناس قالوا له الله يرحمه، روحه عم تطلع، وكانت تلك اللحظات مرعبة للوليد".


وأضاف: "نحنا كنا في سهل، ونقلني على عربية للمزارعين إلى البيت ثم إلى أحد المستشفيات، وكانت المشكلة إني أخدت ضربة على رقبتي وكنت في حالة صعبة".

وردّ "فارس الأغنية العربية" عاصي الحلاني على الانتقادات التي واجهها حول خضوعه لعمليات التجميل، قائلاً: "اتهموني بإجراء عمليات تجميل لكن وجهي كان متورماً بسبب الحادثة، ووحياة ولادي ما عملت بوتوكس بحياتي".