أميرة العايدي توضح أسباب غيابها عن الساحة الفنية: " لم أعتزل"

القاهرة – "لها" 05 أكتوبر 2022

كشفت الفنانة أميرة العايدي سبب ابتعادها الفترة الماضية عن الساحة الفنية منذ أن قدمت مسلسل "بين السما والأرض" والذي عُرض منذ أربع سنوات وحقق نجاحاً باهراً، قائلة: "ابتعدت عن الساحة الفنية بسبب كورونا؛ لأنني أصبت بها وكانت شديدة وكنت ألازم البيت ورفضت أعمال كتير بسببها، وحالياً بشارك في مسلسل "مهب الريح" مع الفنانة هند صبري".

وأضافت: "عمري ما اعتزلت الفن والناس اللي بيقولوا كدا مش متابعين، ودا شيء طبيعي لأن أحنا كفنانين مش بنلحق نشوف جميع الأعمال ورمضان لوحده عدد المسلسلات فيه كتير".

أما عن مشاركتها في "مهرجان القاهرة للدراما" في دورته الأولى، فعلّقت العايدي قائلةً: "أنا بحرص على حضور معظم المهرجانات، وسعيدة بتنظيم مهرجان القاهرة وتكريم أصدقائي وبشكر الفنان يحيى الفخراني على تكريم الفنيين الذين يعملون وراء الكاميرات".

ومن ناحية أخرى، يضم مسلسل "مهب الريح" الكثير من الفنانين، أبرزهم: هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري، جومانا مراد، نهى عابدين، مؤمن نور، وهو من إخراج أحمد خالد موسى، ويتكون المسلسل من 45 حلقة ومن المقرر عرضه قريباً.

يُذكر أن مسلسل "بين السما والأرض" من بطولة: هاني سلامة، درة، سوسن بدر، أحمد بدير، محمد لطفي، ندى موسى، وهو مستوحى من قصة الكاتب الكبير الراحل نجيب محفوظ، سيناريو وحوار إسلام حافظ، وإخراج محمد جمال العدل.