تعرفوا على ما فعله يحيى الفخراني وليلى علوي وإلهام شاهين لتخليد ذكرى هشام سليم

القاهرة – "لها" 06 أكتوبر 2022

لفتة جميلة قام بها الفنان الكبير يحيى الفخراني والفنانتان إلهام شاهين وليلى علوي، لتخليد ذكرى الفنان الراحل هشام سليم، وذلك أثناء تواجدهم في "مهرجان الأمل السينمائي" المقام في مدينة روما.

وحرص الفنانون الثلاثة على زرع شجرة باسم الفنان الراحل تخليداً لذكراه، حيث نشرت إلهام شاهين عبر حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورتين أثناء زرع الشجرة، وعلّقت عليهما قائلة: "زرعنا شجرة خضراء باسم هشام سليم الله يرحمه... الفاتحة لروح هشام سليم".


وغيّب الموت الفنان هشام سليم يوم الخميس الموافق فيه 22 أيلول (سبتمبر) الماضي، عن عمر ناهز 64 عاماً بعد صراع مع مرض السرطان، وتم تشييع الجنازة من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، في حضور عدد كبير من النجوم.

وُلد الفنان الراحل في القاهرة عام 1958، وهو نجل لاعب الكرة المصري السابق ورئيس النادي الأهلي صالح سليم. تخرج في كلية السياحة والفنادق بجامعة حلوان، وكان أول ظهور له من خلال أدائه دور نجل فاتن حمامة في فيلم "إمبراطورية ميم"، من إخراج حسين كمال في العام 1972.

وشارك في أعمال فنية وسينمائية عدة، منها فيلما "اغتيال مدرسة"، "تزوير في أوراق رسمية"، ومسلسلات "أرابيسك" و"ليالي الحلمية" و"مازال النيل يجري" و"السيرة العاشورية".