دنيا عبد العزيز تثير الجدل برسالة غامضة وتحذفها بعد دقائق

القاهرة - "لها" 08 أكتوبر 2022

أثارت الفنانة دنيا عبد العزيز، الجدل على حسابها الخاص بـ"إنستغرام"، بعد نشرها رسالة غامضة لتقوم بحذفها بعد دقائق قليلة من نشرها.

وقالت دنيا في رسالتها المحذوفة: "مش كل القرايب يستحقوا صلة الرحم، ومش كل اللي من دمك بيحبك".

وتساءل الجمهور قبل حذف الرسالة عن أسبابها لتثير الجدل بين الجمهور بعد حذفها، حيث تساءل البعض إن كانت قد نشرتها بالخطأ أم أن هناك أساب أخرى دعتها لسرعة حذفها.

يذكر أنه يعرض حالياً لدنيا عبد العزيز، مسرحية "زقاق المدق" في مسرح البالون، وتحضر لمسلسل "المداح" الجزء الثالث مع الفنان حمادة هلال، بعد النجاح الذي حققه الجزء الثاني.

وتضم مسرحية زقاق المدق، العديد من الفنانين، بجوار دنيا عبد العزيز، منهم: ضياء عبد الخالق، بهاء ثروت، أمل رزق، وعدد آخر من الفنانين، والمسرحية مأخوذة من رواية زقاق المدق للأديب العالمي الراحل نجيب محفوظ وإخراج عادل عبده.

وكانت دنيا قد شاركت في السباق الرمضاني لعام 2022، من خلال مسلسل "المداح: أسطورة الوادي"، وحققت من خلاله نجاحاً جماهيرياً كبيراً في العالم العربي، وتدور أحداثه حول سلسلة من الأحلام الغريبة تراود صابر المداح، حيث يتبين له أن كل ما يراه في أحلامه يتحقق على أرض الواقع، الأمر الذي يجعل صابر على أعتاب حرب جديدة سيخوضها مع الجن، وشارك في البطولة العديد من الفنانين منهم: حمادة هلال، حنان سليمان، ريهام عبد الغفور، سهر الصايغ، كمال أبو راية، أحمد عبد العزيز، وهو من إخراج أحمد سمير فرج.