سهير رمزي تعود لدراما رمضان بمفاجأة لجمهورها

القاهرة - "لها" 08 أكتوبر 2022

أعلنت الفنانة سهير رمزي، عودتها من جديد للدارما الرمضانية، وذلك بخوضها السباق الرمضاني المقبل 2023، بعمل جديد يمثل عودة لها للموسم الرمضاني بعد غياب سنوات طويلة.

وأكدت مصادر صحافية، أن سهير تعاقدت بالفعل على عمل درامي جديد سيكون مفاجأة لجمهورها، ومن المقرر أن يتم الإعلان عنه خلال الفترة المقبلة، ويعرض في شهر رمضان المقبل، وجار الاتفاق على الخطوط الرئيسية للعمل والتعاقد مع باقي الأبطال.

يذكر أن سهير رمزي كانت قد ردت على انتقادات الجمهور لها بعد ظهورها من دون حجاب في إحدى السهرات الخاصة، حيث قالت: "أنا قالعة الحجاب بقالي 4 سنين؛ وعاملة مسلسل وقتها وظهرت فيه بشعري وطلعت في برامج بشعري.. دي حدوتة قديمة أوي إزاي الناس بتتكلم فيها؟ وأنا ولا لابسة عريان ولا سواريه وأنا بسمع الانتقادات وبضحك".

وتابعت: "نفسي الناس تفهم إن الكلمة والأخلاق حجاب، وإني مأذيش ولا أجرح حد حجاب ودا أهم من الطرحة، وكل واحد حر في الآخر لأن ربنا هو اللي بيوزع الجنة والنار، وأنا حرة في تصرفاتي طالما لا أتعدى على حقوق الآخرين".

جدير بالذكر أن آخر أعمال سهير رمزي الدرامية كان مسلسل "القاتل الذي أحبني" بالتعاون مع عدد كبير من الفنانين، أبرزهم هاني رمزي، أحمد فؤاد سليم، محمد جمعة، ياسر فرج، ورانيا منصور ومن تأليف صلاح عربي، ومن إخراج عمرو عابدين.