مروى: لم أتهم علا غانم

مروى, فيلم قصير, علا غانم, إتهام, تسريب

20 فبراير 2012

نفت الفنانة اللبنانية مروى ما تردد عن اتهامها علا غانم بتسريب الفيديو العاري لها في فيلم «أحاسيس»، وقالت: «أشعر بأن هناك حرباً إعلامية موجهة ضدي، فبعد تسريب هذا الفيديو فوجئت بأن كل وسائل الإعلام تتحدث عنه دون الاستماع إلي، ولم يتح لي أحد الفرصة للدفاع عن نفسي. وعندما حدث ذلك من خلال مداخلة هاتفية مع إحدى المحطات الإذاعية، فوجئت بتحريف تصريحاتي».

وأضافت: «لم أتهم علا غانم أو غيرها بتسريب الفيديو، لكن ما صرحت به هو دهشتي من ظهور هذا الفيديو بعد مرور ثلاث سنوات من عرض فيلم «أحاسيس» وعدم حدوث هذا الأمر مع علا غانم وماريا، فظن البعض أنني أقصد أن لهما فيديوهات مماثلة. وهناك من ربط بين هذه الواقعة وخلافي مع علا غانم بسبب دور في مسلسل «شارع عبد العزيز»، لكن هذا الكلام غير صحيح وعلا لا صلة لها بهذه المشكلة».

وشنّت مروى هجوماً عنيفاً على المخرج هاني فوزي مؤكدة أنه السبب في الورطة التي وقعت فيها ، وقالت: «سوف ألجأ إلى القضاء للحصول على حقي واستعادة كرامتي، وذلك من خلال محاكمة مخرج العمل». وأضافت: «كنت أقبل جميع الأدوار التي تعرض عليَّ بسبب عشقي للتمثيل، لكن بعد هذه الواقعة لن أقبل أدواراً فيها مشاهد إغراء».

وكانت مروى تصور مشهد استحمام في إطار فيلم «أحاسيس» وهي ترتدي منشفة تغطي بها جسدها، لكن المنشفة سقطت وتم استكمال التصوير لتفاجأ بعد مرور وقت طويل بتسريب هذه اللقطات لها.