مشاجرة بين نجل مصطفى كامل وموظف في النقابة قبل انتخابات "الموسيقيين"

القاهرة – "لها" 11 أكتوبر 2022

تسبّبت الدعاية الانتخابية لمرشّحي نقابة المهن الموسيقية على مقعد النقيب خلفاً للفنان هاني شاكر في حدوث مشاجرة بين ابن الفنان مصطفى كامل وأحد الموظفين في نقابة الموسيقيين أثناء لصق نجل مصطفى كامل ملصقات الدعاية لوالده.

وكشف سعد متولي المستشار القانوني للنقابة عن انتهاء الخلاف بين نجل مصطفى كامل وموظف النقابة قائلاً في تصريحات صحافية: "حصلت مشادة بين ابن مصطفى كامل وعضو النقابة أثناء لصق ابن مصطفى كامل الدعاية الورقية لوالده". وأضاف: "الأزمة انتهت فور وصول الشرطة، وهذا لن يؤثر في سير الانتخابات، والمنافسة المشتعلة ستكون بين المرشحين".

وكانت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الجيزة قد تلقت بلاغاً من شاب تبين أنه نجل المطرب مصطفى كامل، يفيد بتضرره من اعتداء أحد الأشخاص عليه، وعلى الفور حضرت الأجهزة الأمنية الى مكان الواقعة لكشف ملابساتها... وبالفحص تبين صحة الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

وخلال إجراء الأجهزة الأمنية تحرياتها وسؤال فتحي مصطفى كامل، 24 عاماً، مساعد مخرج، أفاد بأنه أثناء تعليقه منشورات دعاية لوالده داخل مقر النقابة لشغل منصب نقيب الموسيقيين، اعتدى إبراهيم.م.ا، 45 عاماً، ويعمل مندوب تحصيل في نقابة الموسيقيين، عليه بالسبّ والقذف كونه معارضاً لترشيح والده لمنصب نقيب الموسيقيين ومؤيداً لشخص آخر وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في الواقعة.