أنغام تكشف للمرة الأولى سبب رفضها غناء تتر "هوانم جاردن سيتي"

القاهرة – "لها" 15 أكتوبر 2022

كشفت الفنانة أنغام، خلال الجزء الثاني من حلقة الفنان مدحت صالح ببرنامجها "أنغام" المذاع عبر شاشة قناة DMC، للمرة الأولى، رفضها غناء تتر مسلسل هوانم جاردن سيتي، مؤكدة أن هذا اللون من الغناء لا يتناسب مع صوتها، مشيرة إلى أنها رشحت صديقتها هدى عمار لغنائه بدلًا منها.

وقالت: "أنا رفضت غناء تتر مسلسل كان ناجح جدًا وهو هوانم جاردن سيتي.. الملحن راجح داوود سمعني اللحن قُلت له مش لايق عليا، ده تغنيه هدى أحلى مني بكتير.. ممكن هي متعرفش الحكاية دي".

وأضافت: ودني كانت سامعة هدى بتقول الجملة أكتر مني، وسبحان الله راجح داوود تقريبًا خرج من عندي راح لها، وأنا حافظة هدى لأننا كنا بنغني في كورال الأطفال مع بعض، وكنت عارفة بيليق عليها إيه، هي صوت رايق وجميل.

وعلى جانب آخر، تحدث الفنان مدحت صالح، خلال الحلقة، عن الألبومات الأولى في مسيرته الفنية، قائلًا: "أنتجت لنفسي بداية من ألبوم (السهرة تحلى) وقبل كدة كانوا بيختاروا لي الأغاني، وخلال ألبوم السهرة تحلى كانت موضة الأغاني الحزينة منتشرة، فعملت أغنية فرحانة شوية خلافًا للسائد، ولما ابتديت أنتج لنفسي حسيت إني قدرت أعبر عن رؤيتي أكتر".

وقال مدحت صالح، إنه يحب جملة كل المفروض مرفوض، للكينغ محمد منير، موضحًا: "أنا بحب الجملة دي في حياتي العملية، لأني مش بحب أعمل حاجة شبه حد، وده سبب إن البعض يقترحون تقديم أغنيات شبه آخرين".