بالفيديو - انتقادات حادّة لرانيا يوسف بسبب شبيهتها

القاهرة – "لها" 17 أكتوبر 2022

تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لفتاة تشبه إلى حد كبير الفنانة رانيا يوسف أثناء تواجدها في استاد الكامب نو، بإنكلترا، وهي ترتدي ملابس مكشوفة وترقص في المدرّجات.

وظنّ الكثيرون أن الفتاة هي الفنانة المصرية لشدة الشبه بينهما، ما دعا كثراً لتوجيه انتقادات قاسية إليها، لكن بعض التعليقات كشفت عن أنها ليست رانيا يوسف وإنما فتاة تشبهها.


من ناحية أخرى، تعود رانيا يوسف إلى المسرح بعد غياب حوالى 20 عاماً عنه، وذلك من خلال مسرحية "قمر وغجر" التي تقدّمها على خشبة مسرح الدولة، وهي كتابة وإخراج عمرو دوارة، ومأخوذة عن مسرحية "قمر بنت الغجر" للكاتب محمود مكي.

وقالت رانيا في تصريحات صحافية، إنها سوف تبدأ في التجهيز للمسرحية بعد الانتهاء من فيلم "التاروت" الذي تعود من خلاله الى السينما، وتتعاون فيه من جديد مع سمية الخشاب... مؤكدة أن ما حمّسها للعودة الى المسرح هو نجاح المسرحيات في الفترة الأخيرة ورغبة الجمهور الجامحة في مشاهدة العروض، كما بات لتلك العروض سوق كبير في الدول العربية، الأمر الذي حمّسها للظهور على المسرح.

يُذكر أن رانيا يوسف بدأت في تصوير فيلم "التاروت"، الذي تشارك في بطولته مع سمية الخشاب، وهو أول عمل يجمعهما بعد مسلسل "عائلة الحاج متولي" الذي عُرض قبل 21 عاماً.