ديباك تشوبرا يستعرض برنامجه لـ"العمر المديد" للمرة الأولى في الشرق الأوسط

19 أكتوبر 2022

يستعرض الدكتور ديباك تشوبرا للمرة الأولى تجربته الحياتية بشأن برنامجه للحفاظ على العمر المديد، والذي طوّر عناصره على مدى الأعوام عبر دمجه بين المبادئ الخالدة للحكمة التقليدية ومكتسبات العلوم الحديثة وأثرها في صقل تجربته عبر الابتكارات العصرية. وسيتمكن الراغبون في الحصول على نصائح من خبير الصحة والعمر المديد من الالتقاء بالدكتور تشوبرا عند تسديد قيمة الدخول المقرّرة.

وتنظّم مؤسسة تشوبرا، بدعم من الشريك الإقليمي "منتدى المواطن العالمي"، ذلك اللقاء المخصّص حصرياً للمدعوين الراغبين في التخلص من ضغوط الحياة اليومية وتلقي النصائح العملية من أبرز المؤثرين العالميين في ميدان العلاج السلبي وتقنيات التحول الشخصي الرامية إلى إطالة العمر وتحفيز عناصر الحياة السعيدة.


ويشارك في اللقاء إلى جانب الدكتور تشوبرا عدد من الخبراء العالميين لمشاركة معارفهم مع الحضور حول تحليلات الحمض النووي والقياسات الحيوية عند ممارسة تمارين التركيز الذهنية واليوغا والتامّل وغيرها من الممارسات البديلة، وذلك في فندق الريتز كارلتون رأس الخيمة بصحراء الوادي، والذي يمتد على مساحة 1235 فداناً في محمية الوادي الطبيعية، والمستلهم تصميمه من عناصر العمران البدوية، وما يحظى به من إطلالات خلابة.

ويُعقد اللقاء يومي 16 و17 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل برعاية صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم رأس الخيمة، وتشارك في تنظيمه هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة. ويمكن الراغبين في الاستماع مباشرةً إلى خبير الصحة والعمر المديد حضور هذا اللقاء الثري والملهم الذي يُعقد في إطار فعاليات القمة السنوية لمنتدى المواطن العالمي.

ويستعد القادة والنشطاء من أنحاء العالم للتجمع في رأس الخيمة يومي 16 و17 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل للمشاركة في فعاليات القمة السنوية للحدث البارز "منتدى المواطن العالمي". وتبدأ اسعار بطاقات الدخول إلى المنتدى من 1500 دولار لحضور الحدث الذي يتضمن مزاداً لجمع التبرعات لصالح جهود المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين وإغاثة الأفراد المهجرين قسرياً في كل من أوكرانيا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فضلاً عن حضور حفل العشاء السنوي الحاشد.