راغب علامة يكشف سبب رفضه التمثيل... وهذا ما قاله عن محمد رمضان

25 أكتوبر 2022

على هامش حفله في "مهرجان الموسيقى العربية"، تحدث النجم اللبناني راغب علامة في حوار مع الإعلامية أميرة العادلي عبر قناة "الحياة" عن أحدث أغانيه والأفكار الجديدة التي يمكن أن يقدّمها وما إذا كان ينجذب الى فكرة الدويتو المنتشرة منذ فترة بين الفنانين.

وعن إمكانية تعاونه مع فنانين آخرين لتقديم أغاني "الراب" السائدة بين الشباب في الفترة الأخيرة، قال علامة: "أنا من الأشخاص اللي مبقولش لا، ولكن لازم تكون الأغنية لايقة عليا والملحن يقدر يقرّب صوتي مع الراب".

وعن صورته مع الفنان المصري محمد رمضان، وإمكانية التعاون بينهما، قال: "متكلمناش في تعاون وكنا معزومين مع بعض مرتين، وأراه فنان مجتهد جداً واستطاع أن يخلق حالة فنية خاصة به ولا تشبه أي شخص آخر، والتقينا كأصدقاء وهذا لا يمنع أن يكون هناك فكرة أغنية مع رمضان يحبها الشباب وجيله لأن المقاربة يجب أن تكون بهدوء وذكاء".

وأكد راغب أنه لا يزال يرفض فكرة التمثيل، لأنه لا يحبّه، حتى أنه خلال تصوير الفيديو كليب يشعر وكأنه مقيّد أمام الكاميرا وينتظر انتهاء اللقطات ليحصل على حريته، وأضاف: "إذا مثّلت يوماً ما فيمكن تكون قصة حياتي".

وكشف النجم راغب علامة أنه لم يكن يعرف في البداية معنى أغنيته الجديدة "استمارة 6"، وحين سأل الملحن محمود خيامي عنها وعرف أنها جملة متداولة لدى المصريين وافق على تقديمها، موضحاً أن "الأغنية تناقش موضوع جريء ودمها خفيف وعلقت مع الناس ويطلبونها على المسرح".