تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

يوسف فوزي يكشف سبب اعتزاله ويعترف لزوجاته بخيانته لهن!

يوسف فوزي يكشف سبب اعتزاله ويعترف لزوجاته بخيانته لهن!

كشف الفنان القدير يوسف فوزي، خلال استضافته في برنامج "واحد من الناس" الذي يقدّمه الإعلامي عمرو الليثي على قناة "الحياة" أنه تزوج أربع مرات، قائلاً: "الأولى في عمر ١٨ سنة وكانت جميلة جداً، وسافرت معها إلى لندن، واتعرفت على زوجتي الثانية في لندن وكانت تونسية وتزوجتها ٤ سنوات والثالثة فرنسية يونانية إيطالية ومكثت معاها ١٨ سنة، وأنجبت منها، وآخر واحدة كنت أعرفها وهي فى عمر ٧ سنوات وقعدنا مع بعض ٣٠ سنة وأخوها كان صاحبي".

وأضاف: "كنت بعترف بخيانتي الزوجية لزوجاتي، وكنت بمهد لهم الأول بأني أقول إني غلطت واسمعي مني قبل ما تسمعي من حد تاني والعيب مش منك لكن العيب مني أنا وكانت تبوسني بعد ما أقولها الكلام ده".

وتابع: "لمدة ١٧ سنة لم أرَ بناتي، وكنت متضايق جداً، وأنا كنت زوج سهل جداً، والصداقة هي اللي ساعدتني على استمرار الزواج، سارة الكبيرة ٤٥ سنة، منيرة ٤٠ سنة، عمر ٢٦ سنة، عمر قاعد معايا وسارة ومنيرة بيزوروني وعندي أحفاد ولد وبنت".

وقال يوسف فوزى إنه قدّم مشهداً صغيراً مع النجم الكبير أنور وجدي في فيلم سينمائي وهو طفل، إلا أن بدايته الحقيقية كانت من خلال المخرج نيازي مصطفى، مضيفاً: "قلت له أنا بحب التمثيل ومنها كانت بدايتي الأولى من خلال فيلم "وحوش الميناء" مع وحش الشاشة فريد شوقي".

وأضاف أنه ضرب أحمد زكي بجد في فيلم "النمر الأسود"، موضحاً: "كنت خايف عليه من الضربة لأنها كانت سيف يد وجت في وشّه لدرجة إنه نزف دم من فمه، وأحمد زكي لم يغضب مني، وقال لي أنت بعد ثلاث سنوات هتبقى رشدي أباظة السينما، وهو ما لم يتحقق".

وتابع يوسف فوزي أنهم كانوا يشبّهونه بالفنان عادل أدهم، مؤكداً: "لم أفكر في دراسة السينما لأنني اتجوزت وسافرت إلى لندن، واشتغلت في مطعم بغسل صحون لأني كنت متدلع في مصر، ثم وصلت إلى إني أبقى طباخ ثم صاحب مطعمين في لندن".


المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075