رغم أزمة والدها ودنيا بطمة... حلا الترك تغنّي في "سيتي ووك" بدبي

26 أكتوبر 2022

مع انخفاض درجات الحرارة في دبي، تستعد "سيتي ووك"، الوجهة العصرية المفتوحة في الهواء الطلق، لاستضافة زوّارها خلال موسم شتوي متميز تقدّم خلاله مجموعة متنوعة من الفعاليات الترفيهية والرياضية خلال فعالية "سيتي ووك" Unplugged، يتخلّله مهرجان موسيقي يتضمن 24 عرضاً حياً لمجموعة من الفنانين الأكثر شهرةً والمواهب الصاعدة في المنطقة.

ويهدف المهرجان، الذي يُقام في الفترة من 29 تشرين الأول (أكتوبر) الحالي وحتى 13 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، إلى إتاحة الفرصة لعشاق وهواة الموسيقى للاستمتاع بعروض في الهواء الطلق ستشهد تحول منطقة النافورة إلى مسرح ينبض بالحياة ويستضيف مجموعة ديناميكية من المطربين والمنسّقين الموسيقيين والفِرق من كل أنحاء المنطقة.

ويتصدّر فنانون بارزون المشهد، بمن فيهم: علاء وردي ورولا قادري وفرقة "حرقة كرت" وألين لحود وبيغ سام وليا مخول ونوتسا بوزالادزه، الذين سيتألقون خلال نهاية الأسبوع. وستشمل العروض الافتتاحية الـ"دي جي" سعيد مراد، وجين غيتز وألفي، والـ"دي جي" موي، ودانييل صايغ، والـ"دي جي" بينك فيش، وهالواي بويز، وجاد والفرقة، وجولاي والفرقة والنجمة البحرينية حلا الترك التي يعاني والدها مشاكل حادة مع زوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة، وصولاً إلى اتهامات بالخيانة ودعاوى الطلاق والتشهير والذم من جانب الأخيرة.

بينما تضم قائمة الفنانين المشاركين الذين سيقدّمون عروضاً مميزة كلاً من: إيريني، و"مارو آند ذا باند"، و"زيرو فانكس"، وسوزي غانم، و"توك أوف ذا تاون"، وألينا بوسترا، وجندي وأمجد شاكر. وتدعو "سيتي ووك" الأصدقاء والعائلات للاستمتاع بأمسيات على أنغام الموسيقى في المدينة ودعم المواهب المحلية الذين ستدهش قدراتهم الجمهور. وإلى جانب العروض الترفيهية، سيستمتع زوّار الوجهة بمجموعة متنوعة من عروض وأنشطة الرفاهية والفنون واللياقة البدنية.

كما ستقدّم "سيتي ووك" لسكان وزوّار دبي المهتمين بأنشطة اللياقة برنامجاً غنياً يتضمن دروساً في الزومبا وغيرها من تدريبات اللياقة البدنية التي ستشكّل تحدياً مثيراً للحاضرين وتضمن تفاعلهم، وذلك كل يوم جمعة وسبت بالتعاون مع فيتنس زون.

كذلك يمكن الزوار الذين يسجلون للمشاركة في تلك الدروس الاستفادة من العروض الخاصة من المطاعم التي ستقدّم خيارات صحية للراغبين في تناول وجبات لذيذة ومغذية بعد التدريب.

وستشمل المتعة هواة التصوير أيضاً. يمكن جميع عشاق التصوير الهواة والخبراء عرض مهاراتهم عبر الجدران الفنية باستخدام وسم (هاشتاغ) CityWalkUnplugged# والحصول على فرصة الفوز بساعة "آبل" الذكية كل أسبوع.