ماذا فعلت ملكة جمال لبنان ياسمينا زيتون بالمئة ألف دولار أميركي؟  

26 أكتوبر 2022

حلّت ملكة جمال لبنان ياسمينا زيتون ضيفةً على برنامج Pop Quiz مع الاعلامي دومينيك ابو حنا عبر صفحة LBCI Lebanon على فيسبوك وعبر موقع الـ LBCI الالكتروني، وتحدّثت عن استعداداتها للمشاركة في مسابقة ملكة جمال الكون.  

بدايةً، شجّعت ملكة جمال لبنان ياسمينا زيتون الصبايا على الظهور من دون استخدم فيلتر عبر مواقع التواصل الإجتماعي، كاشفةً أن جمالها نصفه لبناني والنصف الآخر أردني لأن والدتها أردنيّة، كما نفت أن تكون قد فكّرت بالخضوع لعمليات التجميل.  

وأجابت ياسمينا زيتون في برنامج Pop Quiz على سؤال "في أي مسابقة تتوقعين أن يحالفك الحظ وتعودين الى لبنان باللقب: ملكة جمال العالم او ملكة جمال الكون؟"، فقالت "أتوقع فوزي باللقبين، وأستعد بكل طاقتي لمسابقة ملكة جمال الكون". وتابعت ياسمينا "فرقة ميّاس أعطتنا الأمل، يمكن تكون هالسنة سنتنا كلبنانيين".  


فهل تكون ياسمينا زيتون ملكة جمال الكون بعد جورجينا رزق؟"، تجيب "معقول، اليوم شفت صورة عن البلدان يللي صرلن زمان ما ربحوا اللقب، ومن بينن لبنان. انشالله ما منعرف". 

ومن بين الجوائز الّتي حصلت عليها ملكة جمال لبنان ياسمينا زيتون عند تتويجها ملكة على عرش الجمال اللبناني هو مبلغ مئة ألف دولار أميركي. فماذا فعلت بهذا المبلغ؟  

تجيب ياسمينا زيتون: "بعد ما عملت شي، بعد ما لحّقت اتطلّع فيون. بعدني عم حضّر لمسابقة ملكة جمال الكون، بس أكيد رح أصرفن على التسوّق".