تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

الريتز-كارلتون دبي يتعاون مع شركة ماما ريتا لتقديم جلسة شاي بعد الظهيرة الفاخرة في إطار مبادرة #أكتوبر_الوردي للتوعية بسرطان الثدي

PINKtober The Ritz-Carlton, Dubai x Mama Rita4

كشف الريتز-كارلتون، دبي عن استضافة جلسة شاي ما بعد الظهيرة الوردية بالتعاون مع جيسيكا وريتا قهواتي، مؤسِّستي شركة ماما ريتا المتخصصة في تقديم الطعام الصحي. ويأتي هذا التعاون في إطار مبادرات الفندق الخيرية والرامية إلى رفع مستوى الوعي وجمع التبرعات لصالح مؤسسة الجليلة، بالشراكة مع مجموعة برست فرندز، خلال شهر التوعية بسرطان الثدي.

واستضاف مطعم لوبي لاونج الحائز جوائز من موقعة في الريتز-كارلتون، دبي التجربة الفاخرة لتقديم شاي بعد الظهيرة بالتعاون مع جيسيكا قهواتي، الناشطة الإنسانية ورائدة الأعمال وعارضة الأزياء؛ وريتا قهواتي، الخبيرة في مجال العافية وعارضة الأزياء السابقة. وضمّت فعالية جمع التبرعات، المستوحاة من رحلة النجاح الشخصية لريتا، عدداً من الشخصيات المعروفة، إلى جانب ممثلين من مؤسسة الجليلة؛ وركزت على تمكين السيدات اللواتي يكافحن سرطان الثدي والناجيات منه، حيث تحدثت جيسيكا بشكل جميل بالنيابة عن والدتها قائلةً: "نحن أقوى معاً".

وحظي الضيوف المشاركون في التجربة الحائزة جوائز في مطعم لوبي لاونج بفرصة الاستمتاع بقائمة حصرية وخاصة والتلذذ بأشهى المقبلات والحلويات والمشروبات المبتكرة، والتي تم إعدادها بالتعاون بين أبرز خبراء الطهو في الريتز -كارلتون مع جيسيكا وريتا.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال جيروين إلمندورب، المدير العام لفندق الريتز-كارلتون دبي: "لطالما أظهرنا شغفنا الكبير بدعم القضايا المهمة والمجتمعات التي ننشط فيها، ونفخر بتقديم التجارب الوردية طوال شهر أكتوبر كجزءٍ من احتفالنا السنوي بمبادرة أكتوبر الوردي. وحققت تجربة شاي ما بعد الظهيرة الوردية بالتعاون بين فندق الريتز-كارلتون وماما ريتا نجاحاً مذهلاً، وتسعدنا المساهمة بدعم السيدات والرجال الأقوياء وعائلاتهم ممن خاضوا تجربةً مريرة مع المرض من خلال جمع التبرعات لدعم الأبحاث الرائدة من خلال مؤسسة الجليلة وبالتعاون مع مجموعة برست فرندز. وتوفّر هذه الفعاليات فرصةً حقيقية بالنسبة إلينا لتشجيع العمل وإلهام الآخرين وتحفيزهم لمساندة بعضهم البعض وتمثّل رمزاً قوياً للقوة والأمل".

يشكل التعاون بين الريتز-كارلتون، دبي وماما ريتا جزءاً من سلسلة أنشطة يقيمها الفندق طوال شهر أكتوبر لجمع التبرعات لصالح مؤسسة الجليلة والاحتفاء بمريضات سرطان الثدي والناجيات منه.

ويحتفي فندق الريتز-كارلتون، دبي بحملة #أكتوبر_الوردي من خلال باقات خاصة، بما في ذلك جلسات شاي ما بعد الظهيرة الوردية في ردهة لوبي لاونج الحائزة جوائز، فضلاً عن عرض الصحة في المنتجع الصحي الفاخر في الفندق. كما يقيم الفندق مجموعة من الأنشطة الوردية خلال عطلة نهاية الأسبوع الأخيرة من شهر أكتوبر، حيث تشمل يوماً مخصصاً للسيدات في مطعم "لا باي" يوم الجمعة، ونسخة وردية خاصة من برانش لندن سوشيال يوم السبت، إضافةً إلى فعالية خاصة في كانيا باي تاموكا يوم الأحد. ويخصّص الفندق 20% من ريع العروض لصالح مؤسسة الجليلة، إحدى المؤسسات الخيرية الرائدة في دولة الإمارات بمبادرات مكافحة سرطان الثدي.

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075