قلق في العائلة البريطانية المالكة بسبب مذكرات الأمير هاري

29 أكتوبر 2022

تعيش العائلة البريطانية المالكة في حالة قلق بعد الإعلان عن إطلاق كتاب الأمير هاري الجديد الذي يحمل اسم Spare،في كانون الثاني (يناير) المقبل.

وأفاد تقرير صحفي على موقع "دايلي ميل" البريطانية أن العائلة المالكة متخوفة للغاية من كتاب الأمير هاري الجديد، وما سيتضمنه من معلومات خاصة، لا سيما وأنه تم تحذيرهم بأن الأمير هاري إنتقد الكثير من الأشياء والأشخاص في النظام الملكي البريطاني.

إلى ذلك، أكد دار "بنغوين راندوم" للنشر، أنها ستنشر مذكرات الأمير هاري في العاشر من يناير بعنوان Spare، ويعني "الإضافي" أو "الاحتياطي"، لافتين إلى أنه يسرد "بصدق رحلته من الصدمة إلى التعافي".

ولفتت الدار إلى أن الكتاب سيكون "مليئًا بالبصيرة والإشراق، واستبطان الذات والحكمة المكتسبة بشق الأنفس عن السلطان الأبدي للحب على الحزن".


والغلاف سيكون عبارة عن صورة لهاري ينظر مباشرة إلى الكاميرا بالإضافة إلى اسمه وعنوان المذكرات، وسينشر الكتاب في 15 لغة، منها الإسبانية والفرنسية والصينية، والنسخ الإنكليزية ستتوافر في المملكة المتحدة وإيرلندا وأستراليا ونيوزيلندا والهند وجنوب إفريقيا وكندا وسيبلغ سعره 28 جنيها إسترلينيا (32.43 دولارا) في بريطانيا، وستصدر نسخة صوتية يقرأها المؤلف.

وأكدت دار النشر أن هاري سيدعم الجمعيات الخيرية البريطانية بتبرعات من عائدات الكتاب.