بالفيديو - نجمة مصرية تعترف بتشوه وجهها بسبب التجميل وتتعرض للابتزاز

القاهرة - "لها" 29 أكتوبر 2022

خلال حوارها مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج الحكاية، المُذاع عبر فضائية mbc مصر، مساء أمس (الجمعة) قالت الفنانة وفاء سالم، إنها خضعت لجراحة تجميل منذ فترة، ولكنها عانت من مضاعفات الحقن الخاطئ لوجهها، موضحة: "عملولي خيوط والخيوط عملتلي تلفيات، واتعملي حقن غلط في وشي، وبعض أصدقائي صارحوني بوجود تشوه في وجهي".

وأضافت: "أنا طالعة مع حضرتك لايف بدون أي فلاتر، الدكتور سمير غرابة أنقذ حياتي، الصديد عندي كان واصل لحد قرنية العين بسبب الحقن الخاطئ، مشيرة إلى أن الحقن بالفيلر الدائم كان يمثل غياب ضمير من طبيب التجميل".


وتابعت: "تعرضت للابتزاز من أطباء التجميل، كل واحد كان بيقولي أنا بصلح اللي عمله الدكتور اللي قبلي، أنا مش عايزة عمليات تجميل، أنا عايزة أرجع وفاء سالم اللي عرفها الجمهور وحبها".

جدير بالذكر أن الفنانة وفاء سالم خضعت لعملية تجميل، وذلك بعد تشوهات وجهها التي عانت منها نتيجة خطأ طبي في عملية تجميل سابقة.

وظهرت في مقطع فيديو مصور لها، وهي تخضع لعملية جراحية تجميلية، حيث نشر استشاري التجميل الدكتور سمير غرابة فيديو عبر صفحته على موقع فيسبوك للفنانة لوفاء سالم، تكشف فيه تفاصيل الجراحة الجديدة وتشرح فيه طبيعة حالتها.